آخر الأخبار

صور متشابهة للفنان أحمد الفيشاوي وفنانة شابة تثير الجدل حول ارتباطهما.. شاهد

انتشرت مؤخرًا صور متشابهة للفنان أحمد الفيشاوي وفنانة شابة ، في إندونيسيا الفترة الأخيرة، الأمر الذي أثار الجدل حول وجود علاقة عاطفية بينهما، ويعيشان قصة الحب في أندونيسيا، إلا أنهما لم ينشرا صور تجمعهما معًا.

حيث نشر الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة الشابة، سلمى أبو ضيف، صورًا لهما وهم يقضيان أجازة في أندونيسيا، في مدينة بالي، حيث كانت الصور تحمل تطابق كبير لنفس المكان المتواجدين فيه، ما جعلت الطريق ممهد للشائعات بأن يكونا معًا يعيشان قصة حب.

وعلى الجانب الأخر، تداول البعض تعليقات على الصور عبر حسابات النجمين عبر “إنستجرام”، لتوجيه تساؤل إن كانا معًا هناك، أم هذه الصور بمحض الصدفة، إلا أن النجمين لم يردوا على أحد، أو يعقبا على الأمر حتى.

ومن جانبها، نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف، مجموعة من الصور الخاصة برحلتها في أندونيسيا، ومدينة بالي تحديدًا، ومع كل صورة توجه الشكر لصديقها المصور، زعتر علي، على تصويره لها، دون أن تظهر اسم الفنان أحمد الفيشاوي مُطلقًا، ما أدى لتداول الشائعات لوجودهما معصا بالفعل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى