آخر الأخبار

المصري يتقدم بخطوات ثابته في بطولة الكونفدرالية ويحقق نتيجة إيحابية أمام الهلال السوداني

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بتادي المصري البورسعيدي، من التقدم بخطوة جديدة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد النتيجة الإيجابية التي حققها اليوم أمام الهلال السوداني.

تعادل المصرى البورسعيدى مع نظيره الهلال السودانى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم على استاد الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، فى الجولة الثانية بدورى المجموعات بالكونفدرالية.

تقدم إسلام عيسى للمصرى فى الدقيقة 11 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل جيوفانى سيلفا هدف التعادل الهلال السوداني قبل 9 دقائق على نهاية المباراة.

يذكر ان المصري قد نجح في الفوز عل نظيره ويونياو دو سونجو الموزمبيقي، في المباراة التي أقيمت على ستاد بورسعيد، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات.

وجاء تعادل المصري اليوم، ليكرس عقدة الأندية المصرية التي لم تفز في السودان منذ 2010 حينما فاز الإسماعيلي على الهلال في دوري أبطال إفريقيا 1-0 بهدف لمحمد حمص.

ورفع المصري رصيده لـ 4 نقاط في المركز الثاني بمجموعته خلف نهضة بركان المغربي الذي تغلب في وقت سابق اليوم على يونياو دو سونجو ليصل للنقطة السادسة.

شاهد أيضًا..

مدرب حراس الزمالك يثير الجدل بتصريح عن جنش

صحيفة مغربية| وليد أزارو السبب الرئيسي في رحيل حسام البدري عن الأهلي

الفيفا يستعين بمحمد صلاح لتهنئة الجمهور بشهر رمضان.. صورة

مرتضى منصور يوجه نصيحة لمحمود الخطيب

النادي الأهلي يعلن منصب حسام غالي الجديد رسميًا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى