أخبار الحوادثاخر الاخبار

اصطحبها 3 شباب لممارسة الرذيلة.. فألقت بنفسها من الطابق الثالث لسبب غريب

واقعة صادمة شهدتها إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، حيث لقيت سيدة مصرعها إثر سقوطها من شرفة منزل في الطابق الثالث، أثناء محاولتها الهروب من 3 رجال آسيويين احتجزوها داخلها، وسرقوا أموالها التي كانت بحوزتها، بعد خلاف معها.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «البيان» الإماراتية، اصطحب المتهمين الثلاثة الضحية إلى المنزل، وذلك بعد الاتفاق على ممارسة علاقة غير شرعية، إلا أن الأمر انتهى بهذا الشكل بسبب اختلافهم.

وأوضحت الصحيفة أن المتهمين أحضروا المجني عليها إلى الشقة من ملهى ليلي لممارسة علاقة غير شرعية، حيث اتفقوا معها على ذلك، لكن المجني عليها أخلت بالاتفاق.

ونفلت الصحيفة الإماراتية نقلًا عن مصدر بالشرطة الإماراتية، قرر المتهمين الثلاثة معاقبتها والانتقام منها، فاحتجزوها واعتدوا عليها، قبل أن تحاول الهرب من الشرفة، لتنتقل إلى شرفة منزل أخرى، سقطت منها وتوفيت على الفور.

ويواجه المتهمون 3 تهم من قبل النيابة، الأولى احتجاز المجني عليها بنحو أفضى إلى الموت، وهتك عرضها بالرضا، وسرقة مبلغ مالي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى