فن و مشاهير

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان أحمد زاهر

كشفت الفنانة الممثلة الشابة منة فضالي حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان الممثل أحمد زاهر ، وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيسبوك.

حيث نفت الفنانة الممثلة الشابة منه فضالي ما تردد من أخبار حول تدهور الحالة الصحية للفنان الممثل أحمد زاهر، وذلك بعد سقوطه من على خشبة المسرح خلال تقديمه حفل الفنان المطرب تامر حسني.

وكتبت منة فضالي على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيسبوك. قائلة: “مش عارفة أقول إيه بجد حسبي الله ونعم الوكيل احمد زاهر زي الفل وبصحة كويسة جدا جدا إيه المشكلة إنه رجله اتلوت عادي شوية، وحيكون أحسن من الأول لكن ليه حوارات ارحموا الناس شوية”.

وأضافت منه خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيسبوك، قائلة: “أحمد انت عشرة عمري وربنا يعلم معزتك عندي انت مش صاحب جدع و بس لا انت اخ بجد ومراتك ست بـ ١٠٠ راجل، ربنا يخليكم لبعض ويخليكم ليا، إنت أنضف خلق الله باحترامك وأدبك وحبك لشغلك وجمهورك”.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل أحمد زاهر سثط على خشبة المسرح أمام الجمهور أثناء تقديم حفل الفنان المطرب تامر حسني بالقاهرة الجديدة، وأصيب بالتواء فى قدميه وتم نقله بعدها إلى المستشفى على الفور.

وبدأ الفنان المطرب تامر حسني الحفل بتقديم باقة متنوعة من أجمل أغنياته، بعد تقديم “ميدلي” قصير للجمهور، ثم فدم باقة من الأغاني الجديدة مثل “عيش بشوقك”.

جدير بالذكر، أن الفنان المطرب تامر حسني ، تعرض لأزمة صحية شديدة أدت إلى إصابته بفقدان صوته وذلك خلال حفله الأخير بالساحل الشمالي، مما أدى إلى تعرضه إلى الإصابة بالتهابات فى الأحبال الصوتية وهذا ما دفعه إلى الذهاب للطبيب المعالج له ثم تم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى