أخبار الرياضة

تقارير تونسية تكشف حقيقة حرمان الترجي من جماهيره في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشفت تقارير صحفية تونسية حقيقة حرمان الترجي من جماهيره خلال مواجهته المقبلة أمام الأهلي على ملعب رادس الأوليمبي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان عدد من جماهير الترجي قد قامت بالاشتباك مع قوات الأمن المكلفة بتأمين المباراة التي جمعت بين فريق الدم والذهب ونظيره أول أغسطس الأنجولي في إياب نهائي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي شهدت ريمونتادا تاريخية للفريق التونسي حيث قلب تأخره بهدف نظيف للفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل أبناء باب سويقة للمباراة النهائية بنتيجة (4/3) حيث سبق وأن خسر في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وحول إمكانية معاقبة الترجي بحرمانه من جماهيره خلال مواجهة الأهلي المقبلة علي ملعبه على خلفية أحداث الشغب التي قامت بها الجماهير، نفى مصدر مسئول بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم لجريدة الصريح التونسية توقيع عقوبة الحرمان من الجماهير،مشيرا إلى أن الكاف قد يكتفي بعقوبات مالية على فريق الدم والذهب.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية التونسية قد هددت بتقليص عدد الجماهير في المباراة النهائية، بعدما اسفرت احداث الشغب عن إصابة 38 شخص من أفراد الأمن منهم من كانت إصابته خطيرة.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي الترجي على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية في مباراة الذهاب يوم الجمعة الموافق الثاني من شهر نوفمبر المقبل، على أن يحتضن ملعب رادس مباراة الإياب والتتويج باللقب يوم التاسع من الشهر ذاته.

وكان الأهلي والترجي قد التقيا من قبل في دور المجموعات من النسخة الحالية بدوري أبطال إفريقيا، حيث تعادلا سلبيًا في مباراة الجولة الثانية على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، بينما حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة الجولة الخامسة بهدف نظيف على ملعب رادس.

ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا بثماني ألقاب، أعوام “1982, 1987, 2001, 2005, 2006, 2008, 2012, 2013″، بينما حقق الوصافة في ثلاثة نسخ كانت أعوام “1983, 2007, 2017”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى