آخر الأخبار

لوسي تعلق على تهمة «جوهرة»: «ليس شرطا ارتداء شورت تحت بدلة الرقص»

عقبت الفنانة لوسي على الأخبار المتدولة بخصوص إلقاء القبض على الراقصة الروسية «أيكاترينا أندريفا» بـ«جوهرة» البالغة من العمر 31 عاماً، بتهمة التحريض على الفسق.

ودافعت لوسي عن «جوهرة»، في مداخلة هاتفية لها ببرنامج «عالرايق» الذي تقدمه المذيعة ميرنا الهلباوي عبر محطة راديو «إينرجي»، حيث قالت: «المصنفات الفنية هي المختصة بتحديد مواصفات بدلة الرقص الشرقي وهي لم تشترط ارتداء شورت تحتها».

يذكر أن جوهرة أثارت جدلاً واسعاً بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام مهرجان «تبقى معدية»، مما دفع مباحث شرطة الآداب لإلقاء القبض عليها بملهى داخل مركب على كورنيش النيل في الجيزة، بتهمة تحريض على الفجور وارتداء بدلة رقص بدون «شورت» مما يخالف المواصفات المصرح بها من السياحة.

كما أشاروا إلى أنها تستعمل يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها لإثارة غرائز الشباب، بالإضافة إلى رقصها في الملاهي الليلية وحفلات الزفاف بدون حمل تصريح بالعمل داخل البلاد من قبل وزارة القوى العامة، حيث إنها حضرت كسائحة، وأخلت نيابة قسم الجيزة سبيل «جوهرة» بكفالة مالية

شاهد أيضًا:

مفاجأة جديدة تنتظر «راقصة الفيسبوك» بعد الإفراج عنها

شاهد ماذا حدث لـ “عادل إمام” بعدما شب حريق هائل بجوار فيلته

هذا هو الموعد الرسمي لعرض مسلسل “البيت الكبير” عبر النهار

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى