آخر الأخبار

بعد تصريحه الشهير.. هكذا عاقب صلاح جوارديولا مرتين

لم يكتفي الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي بالرد على بيب جوارديولا المدير الفني لمانشيستر سيتي الذي قلل من قبل بقدرات محمد صلاح مقارنة بالنجم الأرجنتين لونيل ميسي خلال مواجهة الفريقين بالدوري الإنجليزي، وعاود معاقبة المدرب الإسباني مرة اخرى مساء الأمس في دوري الأبطال.

وكان جوارديولا قد أطلق تصريحًا مثيرًا حول مقارنة محمد صلاح بالنجم ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة فريقه بليفربول في الدوري الإنجليزي قائلًا : “كل الاحترام لصلاح، أحترمه كثيرا، ولكي أساعد محمد صلاح، أنصح بأن يتم مقارنته مع لاعبين آخرين”، شاهد التفاصيل.. ( رد قوي من جوارديولا على مقارنة محمد صلاح بميسي )

ليقوم محمد صلاح بالرد عليه بقوة خلال المباراة بتسجيله هدف اكثر من رائع من منتصف الملعب، لينتهي اللقاء باكتساح الريدز للسيتيزينز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وخلال مواجهة الأمس عاود النجم المصري  توجيه صفعة جديدة للمدرب الإسباني في عقاب جديد على تصريحه السابق، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12 وصناعة الهدف الثالث لزميله بالفريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقه 31، قبل أن يخرج مصابًا في الدقيقة 51.

يذكر ان محمد صلاح بات مهددًا بالغياب عن مواجهة الفريقين المقبلة بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة الذهاب، خاصة وان مواجهة الإياب لا يفصلنا عنها سوى أيام قليلة حيت من المقرر ان تجرى يوم الثلاثا المقبل على ملعب الإتحاد بمدينة مانشيستر.

شاهد أيضًا..

بعد هدفه في السيتي.. تعرف على ترتيب محمد صلاح بين هدافي دوري أبطال أوروبا

أول تعليق من جورديولا على هدف محمد صلاح فى مانشيستر سيتى

أول تعليق من يورجن كلوب على إصابة محمد صلاح

صلاح يؤمن فوز ليفربول بثلاثية نظيفة علي مانشيستر سيتي قبل أن يخرج مصابًا.. فيديو

طبيب «ليفربول» يكشف كواليس وتفاصيل إصابة محمد صلاح

تعرف على طبيعة إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن الملاعب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى