آخر الأخبار

جريزمان يبدي إعجابه بلاعبي الأهلي.. ويكشف موقفه من الانتقال لبرشلونة

جريزمان: «لاعبو الأهلي دفعونا لخوض المباراة بحماس»

نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان يبدي إعجابه بلاعبي الأهلي، بذلك أعرب النجم الفرنسي عن سعادته بالمشاركة في المباراة الودية اليوم أمام فريق الأهلي.

وحقق أتليتكو مدريد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين للنادي الأهلي، مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة الودية التي أقيمت تحت شعار “من أجل السلام”.

وقال “جريزمان” في تصريحات مع قناة “الأهلي” المصرية:” مباراة اليوم هامة جدًا لإنها رسالة سلام للعالم، من المهم بالنسبة لي أن تصل تلك الرسالة إلى الجميع “.

وأضاف:” أعجبني كثيرًا لاعبي الأهلي ومستواهم كان مرتفعًا في المباراة وهذا الأمر جعلنا متحمسين كثيرًا ودفعونا لخوض المباراة بحماس “.

وعندما سُئل عن مستقبله مع أتلتيكو في ظل التكهنات التي تربط بينه وبين مانشستر يونايتد وبرشلونة، أجاب:” أنا سعيد مع الفريق وأحب الكرة كثيرًا، وأريد البقاء مع أتلتيكو مدريد “.

يذكر أن المباراة شارك فيها 13 لاعبًا من خارج النادي الأهلي هم أحمد رفعت “الزمالك”، رامي صبري “إنبي”، محمود عبد العزيز “سموحة”، أحمد سامي “مصر للمقاصة”، محمد فاروق “المقاولون العرب”، فضلًا عن الثنائي المحترف محمود كهربا “اتحاد جدة”، وحسام غالي “النصر السعودي”، فضلًا عن السداسي العربي محمد الشلهوب وياسر القحطاني “الهلال السعودي”، فهد المولد “اتحاد جدة السعودي”، أحمد خليل “الجزيرة الإماراتي”، إسماعيل عبد اللطيف “المحرق البحريني”، سيد ضياء “الرفاع البحريني”.

شاهد أيضًا..

يورجن كلوب يكشف عن مفاجأة وراء تغيير محمد صلاح أمام ليستر سيتي

مؤمن زكريا يودع جماهير الأهلي عقب تسجيله في مرمى أتليتكو مدريد.. فيديو

الأهلي يتوج بلقب بطولة كأس الاتحاد على حساب الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى