آخر الأخبار

تذكرة بـ 250 ألف دولار للذهاب لا عودة..كواليس اختفاء غواصة سياحة لاستكشاف حطام تايتنك

لم تعد الظواهر الغامضة والأحداث المفاجأة قاصرة على ظهور كائنات غريبة بل امتد الأمر في الفترة القليلة الماضية إلى ظهور حفر واختفاء لأشياء يكتنف حدوث اختفائها الغموض، لكن المفاجأة في أمر الغواصة التي فقدت بعدما ذهبت لتفقد حطام سفينة تيتانيك، فما القصة؟

صورة من الجمال والكائنات الحية المختلفة يدخل في إطارها الشعاب المرجانية المختلفة، فها هو الإبداع الإلهي يتجسد في هذا المشهد المبدع في قاع البحار والمحيطات.

لكن مع الذهاب إلى المحيط الأطلسي فالصورة تتغير قليلًا فوق سطح الماء لتوجد الجبال الجليدية التي قد تصطدم بها السفن الباحرة في هذا المحيط المهيب.

قصة يعرف العالم أجمع أسطوريتها، فها هي السفينة العملاقة تيتانيك التي اصطدمت بالجبل الثلجي بالمحيط الأطلسي تغرق في أعماق المحيط من ما يتجاوز القرن من الزمان.

لكن المفاجأة القصوى فيما حدث بتلك خلال الساعات الأخيرة في الغواصة التي انطلقت في رحلة لاستكشاف حطام السفينة العملاقة بأعماق المحيط الأطلسي.

اختفاء لم يتوقعه أحد لتلك الغواصة التي اتخذت كل المعدات اللازمة لهذه الرحلة الاستكشافية، فالأكسجين الذي يكفي طاقم الغواصة المكون من خمسة أفراض كان سيكفيهم لمدة 8 أيام مدة الرحلة.

لكن المفاجأة التي أذهلت الجميع كانت في الاختفاء الغامض، فها هي الأرواح التي لا يعلم مكنونها إلا الخالق في قاع المحيط قد تكون حاضرة.

أمرُ قد يكون قد حل من كائنات غريبة تحيط بحطام تلك السفينة من الممكن أن تكون أخذت الغواصة وطاقمها إلى عالم آخر لا يعلم أحد مكنونه.

لحظات حاسمة باتت على بعد خطوات من الظهور، فها هم الغواصين والغواصات وأطقم الإنقاذ التي تمشط المنطقة لا يعلمون أين ذهبت الغواصة التي تبلغ تكلفة التذكرة بها 250 ألف دولار؟، فرغم البحث لا توجد بأي مكان أو حتى حطامها.

اتصال انقطع بين خفر السواحل الأمريكية وطاقم الغواصة بعدما أبحرت لمدة ساعتين إلا ربع في أعماق المحيط الأطلسي، لتبدأ اللحظات الحاسمة في اختفائها.

فالجهود التي أجرت منذ اختفائها وحتى الوقت الراهن لم تقتصر على فرقة دون أخرى، فها هي الوكالات الحكومية، والقوات البحرية الأمريكية والكندية، وشركات تعمل في أعماق البحار، لا تزال تبحث دون جدوى.

لكن فجأة وبدون سابق إنذار تأت الرياح بما لم تشتهي السفن، فحتى الأعمال التكنولوجية للبحث عن الغواصة لم تجد أي إشارة صوتية أو مصورة عن مكان اختفائها، لكن الاتجاهات تبدو متجهة إلى سر غامض، بحسب أدميرال المؤخرة موغر، من خفر السواحل الأمريكي.

لكن الغموض لا يزال يكتنف كل جوانب هذا الحدث المهيب لاختفاء تلك الغواصة، فهل بالفعل جذبتها أرواح غير معلومة لأحد لتختفي عن العالم؟

برأيكم هل هناك كائنات غريبة افقدت الغواصة مقصدها وحولت بصلتها لمكان لن يجدها فيه أحد؟ أم أن السر في طاقم الغواصة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى