آخر الأخبار

مايوه يسرا الأسود يعيدها لعمر الشباب ويثير التساؤلات حولها.. صورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة الصرية الجميلة يسرا، وأكد رواد السوشيال ميديا أن الصورة من أحدث جلسة تصوير لها مؤخرًا، حيث ظهرت بالمايوه الأسود، وبشعر أسود خالص على غير العادة.

فيما خرجت صفحة محبو الفنانة يسرا، عبر حسابهم الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة، لتصحيح ما أثير حول إجراء يسرا بعض عمليات التجميل لتعود لشبابها مرة أخرى، حيث أكدت الصفحة أن الصورة من جلسة تصوير أجرتها الفنانة الجميلة عام 1996.

وظهرت الفنانة الجميلة يسرا خلال الصورة المنتشرة بملابس البحر وهي خارجة من المياه، وبدت عليها الحيوية والجمال، حيث أبدى جمهورها إعجابه الشديد بشعرها الأسود الذي تخلت عنه منذ فترة طويلة لتظهر مؤخرًا بالشعر الأشقر.

مايوه يسرا الأسود يعيدها لعمر الشباب
مايوه يسرا الأسود يعيدها لعمر الشباب

جدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة يسرا شاركت خلال دراما رمضان المنقضي في مسلسل “لدينا أقوال أخرى” مع الفنانة الجميلة شيرين رضا، ونجلاء بدر، ومحمد شاهين، ومحمد الشرنوبي، المسلسل من إخراج محمد علي، إلا أنه لم يُعرض على القنوات المصرية في رمضان.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى