آخر الأخبار

بعد انتشار أخبار عن تدهور صحتها «نجلاء فتحي» ترد بهذه الصورة

ظهرت الفنانة القديرة نجلاء فتحي، في صورة جديدة لها اليوم الجمعة، بعدما ترددت حولها شائعات عدة تفيد بتدهور حالتها الصحية بشكل كبير الفترة الماضية، الأمر الذي استدعى نقلها لأحد المستشفيات خارج البلاد.

وخرج زوج الفنانة القديرة، حمدي قنديل منذ أيام قليلة لنفي الأخبار المتداولة بحق نجلاء فتحي، مؤكدًا أن زوجته بصحة جيدة وتتواجد في بيتها في مصر بشكل طبيعي، ولم تسافر خارج البلاد منذ فترة.

بعد انتشار أخبار عن تدهور صحتها «نجلاء فتحي» ترد
بعد انتشار أخبار عن تدهور صحتها «نجلاء فتحي» ترد

حيث نشر صورة للفنانة نجلاء فتحي وكانت تطل بابتسامتها المعهودة عنها بشكل طبيعي، الأمر الذي يدل على عدم تعرضها لأي أزمة صحية الفترة الماضية، حيث تعاني من مرض نادر، أشارت التقارير الفنية مؤخرًا بأنه “الصدفية”.

وكانت ناقدة فنية خرجت مؤخرًا بنشر هذا الخبر المؤسف عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتداولت كافة وسائل الإعلام والصحف الخبر على لسانها، حتى خرج زوج الفنانة نجلاء فتحي لينفي ما أثير حولها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى