آخر الأخبار

قناة عربية مفتوحة تنقل مباراة السوبر بين الأهلي والمصري

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن، محمد كامل، وجود قناة عربية مفتوحة تنقل مباراة السوبر بين الأهلي والمصري ، تلك المباراة المقرر إقامتها غدًا الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية، في تمام السادسة مساءًا.

وأوضح محمد كامل، رئيس برزنتيشن، أن قناة “دي الرياضية”، ستقوم ببث المباراة بجانب “أون سبورت”، التي ستنقل المباراة باعتبار برزنتيشن الراعي الرسمي للكرة المصرية وبطولة السوبر المصري أيضًا، كما سيتم إذاعة المباراة عبر قناة “أبو ظبي الرياضية” أيضًا.

وتعد هذه المرة الأولى لقناة “دبي الرياضية”، في إذاعة البطولة المصرية، “السوبر”، خاصة وأن البطولة أقيمت على الأراضي الإماراتية في العامي 2014، و2015، وحسمها الأهلي في السنة الأولى، بينما خطفها الزمالك بركلات الترجيح في العام الثاني.

الجدير بالذكر، أن اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المحلي، نفت ما تردد مؤخرًا بتأجيل المباراة، حيث أكدت على موعد إقامة المباراة في تمام السادسة مساءًا كما كانت، على أن يسبق المباراة فقرة فنية للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وبين شوطي المباراة توجد فقرة أخرى للفنان أحمد حلمي، والفنانة منى زكي، للحديث عن مستشفى “بهية”.

كما وكانت شركة “جهينة”، قد أعلنت خلال إعلان عبر حسابها الشخصي عبر “فيسبوك”، أنها ستتنازل عن مكان تواجدها على قميص النادي الأهلي، في حال استطاعت تجميع مبلغ 19 مليون جنيه، قبل انطلاق مباراة السوبر، على أن يتم وضع شعار مستشفى “بهية” لعلاج السرطان الثدي لدى سيدات مصر، وسيتم التبرع بالمبلغ بشكل كامل بالتعاون بين الأهلي وشركة جهينة لمستشفى بهية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى