أخبار الحوادث

جريمة بشعة.. أب يغتصب ابنته «حتى حملت».. والمحكمة تصدر قرارها

أسدلت محكمة جنايات الجيزة الستار عن جريمة بشعة هزت الشارع المصري، ألا وهي واقعة اعتداء رجل على ابنته حتى حملت منه سفاحًا.

وأصدرت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان قرارًا بإحالة أوراق مقاول متهم بالاعتداء على نجلته وحملها منه سفاحا بأوسيم إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وكانت النيابة العامة قد أصدرت قرارًا بإحالة المتهم «صابر. ع. ع»، 50 سنة، مقاول، إلى محكمة الجنايات، لقيامه بهتك عرض المجني عليها «داليا. ص. ع» بغير رضاها، والتي لم تبلغ ثمانية عشر سنة من عمرها، حال كونه من أصولها والمتولين تربيتها، «الوالدين».

وجاء في أقوال المجني عليها أمام النيابة، باعتياد والدها التعدي عليها جنسيا، وتهديدها بعدم إخبار والدتها، حتى حملت منه سفاحا، وتبين من التحريات والتحقيقات، صحة الواقعة وقيام المتهم بالاعتداء على المجني عليها جنسيا ومعاشرتها معاشرة الأزواج حتى حملت منه سفاحا ووضعت مولودها.

وأكدت والدة المجني عليها «نادية. ف» 46 سنة، ربة منزل، أن نجلتها اعترفت لها بقيام والدها بالتعدي عليها جنسيا والحمل منه سفاحا.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى