آخر الأخبار

أحلام وفيفي عبده في ديو غنائي موجه لمصر..فيديو

نشرت الفنانة المصرية ​فيفي عبده​ عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” ، مقاطع فيديو وصورة مع الفنانة ​أحلام​ والفنانة المصرية ​أنغام​، والإعلامية المصرية ​بوسي شلبي​، خلال زيارتهم لأنغام للإحتفال بعيد ميلادها.

وغنّت أحلام “يا حبيبتي يا مصر” خلال الإحتفال بعيد ميلاد أنغام، وشاركها فيها النجوم الحاضرين، وعلّقت فيفي عبده على الفيديو الذي نشرته قائلة: “بحبكم قوي”.

بحبكم اووووي ❤️✋??????

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on


يذكر أنه حضر عيد الميلاد عدد من نجوم الفن، منهم ​سميرة سعيد​، فيفي عبده، لطيفة التونسية، أصالة، محمد حماقي، تامر حبيب، ​إلهام شاهين​، سالم الهندي، خالد سليم، والراقصة دينا.

بحبكم اووووي ❤️✋??????

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

مغنية إماراتية. تلقب نفسها بـ “الملكة”، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب “فنانة الخليج”، كما تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجاناتّ قرطاج المعروفة بأسم “سوسة والحمامات” كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة خليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالاردن لمرتين، ليبيا والجزائر ، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، المغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.

بحبكم اووووي ❤️✋??????

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

ولدت في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب إماراتي وأم بحرينية و تربت طفلة في البحرين. والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى اسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.

تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق. ثم درست الشريعة الإسلامية ولم تكمل دراستها، حيث اتجهت للغناء بالرغم من معارضة الأهل.

وصرّحت أحلام لقناة روتانا بأنها نشأت نشأة إسلامية، وأنها حافظة لأجزاء كثيرة من القرآن، وأنها كانت تقوم بتدريسه تزامناً مع دراستها الجامعية بسبب ضائقة مادية مرت بها عائلتها عقب وفاة والدها، بالرغم من امتلاكه شركات مقاولات.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى