أخبار الحوادث

حلاق بـ«بني سويف» يتفاجأ برجل عاري يختبئ مع زوجته أسفل السرير: «وهذا ما فعله»

حلاق بـ«بني سويف» يتفاجأ برجل عاري يختبئ مع زوجته أسفل السرير ، حيث كان الزوج عائدًا مثل أي يوم عادي بعدما انتهى من عمله في محل الحلاقة الخاص به، ليكتشف الصدمة التي لم تخطر على باله إطلاقًا، وهو اكتشافه لرجل عاري يختبئ منه أسفل سريره بغرفة نومه وداخل منزله، ولكنه هو أيضًا فاجأه بتصرفه.

حيث أقدم حلاق على قتل سباك طعنًا بسكين مطبخ عقب ضبطه مختبئا أسفل سرير الزوجية عاريا داخل منزله في بني سويف.

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا من اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائي، يفيد باستقبال مستشفى بني سويف العام، «عرفات.ع»، 37 عاما، سباك، جثة هامدة، به عدة طعنات بالرقبة، وتم إيداعه ثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف الأجهزة الأمنية والنيابة العامة.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة «رمزى .ف»، 39 عاما، حلاق، حيث إنه فوجئ بارتباك زوجته عند فتحها باب الشقة له فدخل غرفة النوم، واكتشف وجود المجني عليه أسفل السرير عاريا، فاستل سكينًا من المطبخ، وطعنه ما أدى لوفاته.

أما الزوجة فقامت بالهروب من فوق سطح المنزل، واستغاثت بأهالي المنطقة، الذين أنقذوها من يد زوجها، وتم إبلاغ الشرطة، التي ألقت القبض على الزوج، وتحفظت على جثة القتيل، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


قد يعجبك ايضا

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق