أخبار الحوادثاخر الاخبار

خدعها بالزواج منه واعتدى عليها 10 مرات والنتيجة صادمة

تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء إيهاب خيرت، إخطارًا من رئيس مباحث مركز القليوبية، يفيد بتلقيه بلاغًا من والد إحدى الفتيات في سن المراهقة، لم تبلغ عامها الـ 15 بعد، يتهم فيه شاب مراهق يبلغ من العمر 19 عامًا، عاطل عن العمل، قام بالاعتداء على ابنته أكثر من مرة.

وأكد البلاغ أن الشاب المراهق قام بمعاشرة الفتاة المراهقة معاشرة الأزواج بعدما خدعها بالزواج منه، إلا أن المفاجأة كانت صادمة للجميع بعدما علمت الفتاة بحملها منه الأونة الأخيرة، حيث لا زالت الفتاة في الصف الثالث الإعدادي.

وتحركت فرقة من مباحث القليوبية إلى منزل الشاب المتهم، وتم القبض عليه بالفعل، وبمواجهته بما إرتكبه اعترف الجاني بوجود علاقة عاطفية بينه وبين الفتاة صاحبة الـ 15 عامًا، إلا أن الفتاة أكدت في التحقيقات أنه خدعها بالزواج منه، وكان يتردد على البيت في وقت عدم تواجد أسرتها في البيت.

كما أكدت الفتاة أنه اعتدى عليها أكثر من مرة وأوهمها بالزواج منها، حتى تطور الأمر لحملها، وتحرر محضر ضده بالواقعة، فيما تم عرضه على رئيس النيابة هناك وأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات لإتهامه بالاعتداء الجنسي على تلميذة في الإعدادية داخل منزلها.

شاهد أيضا:

مهندس ذبح مدرسًا بشكل صادم.. وفي أول اعتراف له فجر مفاجأة غير متوقعة

لوك زوجة تامر حسني الجرئ يشعل ضجة بين متابعيها.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى