آخر الأخبار

بعد الصلح.. الممثلة التركية مريم أزورلي تعود لخطيبها السابق وتكشف أسباب الانفصال

تحدثت الصحافة التركية، اليوم الاثنين، عن عودة الممثلة التركية مريم أزورلي لخطيبها السابق، بدون سابق إنذار، على الرغم من رصد عدسات الكاميرات الفترة الأخيرة، تواجدها الدائم مع مصور ألماني الجنسية، وقيل أنه حبيبها الجديد.

بينما أكدت الصحف التركية، أن النجمة مريم أزورلي، المعروفة في العالم العربي بـ”السلطانة هُيام”، عادت لحبيبها التركي السابق، رجل الاعمال المعروف “ألب أوزجان”، وذلك بعد انقطاع دام لنصف عام تقريبًا.

عودة السلطانة هيام لخطيبها السابق
عودة السلطانة هيام لخطيبها السابق

 

وتداولت المواقع التركية، اليوم الاثنين، الخبر على نطاق واسع، حيث تم تداول صور للنجمة التركية مريم أوزرلي، رفقة حبيبها السابق ألب أوزجان، بعد أن تصالحا من جديد، وأشارت المواقع أنهما توجها إلى لندن معًا، في محاولة لاستعادة علاقة الحب بينهما من جديد.

فيما وأوضح أحد المواقع التركية، أن الثنائي مريم أوزرلي، وألب أوزجان، قرر التوجه إلى لندن لإنعاش الحب بينهما من جديد، وكانت النجمة مريم أوزرلي، عانت من الشائعات مؤخرًا، ما أدخلها في حالة نفسية سيئة، بعد انفصالها عن المذيع المصري، باسل الزارو، تلك الخطبة التي لم تستمر شهر واحد.

عودة السلطانة هيام لخطيبها السابق
عودة السلطانة هيام لخطيبها السابق

شاهد أيضا:

نجلة شريف منير تعلق على خطوبة خطيبها في «أبو العروسة».. والجمهور: «بيتخطف منك»

نجوم مسرح مصر يهنئون حامد الشراب على خطوبته..صور

بعد هدفيه في توتنهام.. محمد صلاح حديث صحف العالم لهذا السبب

برومو « Mission: Impossible- Fallout» يتخطى الـ4 مليون مشاهدة في 24 ساعة..فيديو

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى