أخبار الحوادث

سيدة ترفع دعوى خلع على زوجها بسبب «كثرة الجماع»

رفعت أحدى السيدات دعوى خلع على زوجها  في محكمة الأسرة بعدما رفض طلاقها موضحة الاسباب التي دعتها الي ذلك حيث بدأ الأمر إنها تشكو كثرة الجماع، وعدم قدرتها على التحمل، وعند محاولتها التخفيف من العلاقة أكثر من مرة كان الزوج يرفض مبرراً “إنتي مراتى أروح فين يعنى”.

شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة، دعوي خلع غريبة من نوعها, حيث لجأت إحدي السيدات لطلب دعوي خلع من زوجها ، معللة “عاوزني أكتر من خمس ساعات متواصلة في اليوم.. وأنا مش مستحملة”.

بداية الواقعة توريها “فريدة” الغريبة صاحبة الواقعة

وكشفت تفاصيل حياتهم أكثر وأوضحت انهم تزوجوا عن حب : “حياتى كانت طبيعية ومتجوزين عن حب وعلاقتنا ماشية بشكل طبيعى لحد ماحصل حمل والدكتور منعنا من علاقتنا لمدة شهر وبعدها اتفاجأت بجوزي بشكل مختلف مكنتش أعرفه، بيطلب مني كل يوم.. والمرة الواحدة ممكن توصل لخمس ساعات متواصلة، وده مسببلي تعب كبير خصوصاً مع الحمل، واتكلمت معاه كتير كان بيتهمني إني مبقتش أحبه لدرجة إني شكيت أنه بياخد منشطات”.

وذهبت لأستشارة بعض الأطباء في حالة زوجها ولتكتشف انه  مصاب بـ “فحولة زائدة”، ولا يعاني من أي مشاكل جنسية ولكن هذة القوة لاتتناسب مع ضعفها كما أتصلت بإحدى البرامج الدينية.

وكانت الفتوى غير مرضية لها بأنك زوجته وأنك وعاء لتفريغ رغباته متناسيا بذلك أنها ليست آلة قادرة على التواصل دون تعب لهذا قررت إنهاء مشكلتها وطلب الطلاق وبعد رفضه قررت الذهاب لمحكمة الأسرة لطلب الخلع.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى