آخر الأخبار

وصلة ردح بين أمير طعيمة ومحمد رمضان تشعل مواقع التواصل.. صور

يواصل الشاعر الغنائي أمير طعيمة، الرد على الفنان محمد رمضان من خلال مجموعة تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، خاصة بعدما قام الأول بشن هجوم قاسي على الفنان محمد رمضان بسبب تلميحاته الأخيرة بأن نجوم الوسط الفني “أغنبياء” وهو فقط رقم 1.

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر صورة له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليها فقال: ” من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها، أغنية نمبر وان قريبًا”، وذلك في رد صريح على ما قاله أمير طعيمة في البداية في تدوينه عريضة عبر “فيسبوك”.

بينما رد الشاعر الغنائي أمير طعيمة بطريقته الخاصة عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر” فجر اليوم، فكتب: ” رحمة الله علي أحمد ذكي و محمود عبد العزيز و نور الشريف و غيرهم، هم دول الأسود الحقيقيين اللي قدموا فن ارتقي بجمهورهم، عاشوا و ماتوا و هم شايفين انهم تلاميذ في مدرسة الفن، احترمونا فاحترمناهم و تبقى منهم السيرة العطرة “.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان تلقى انتقادات لاذعة من جانب عدد من نجوم الفن مؤخرًا، بسبب عبارة “لا عزاء للأغبياء” التي نشرها في تدوينه له عبر أحد حساباته الشخصية، ما أعتبرها عدد من نجوم الفن إهانة للمنافسين له في دراما رمضان 2018.

وكان الشاعر الغنائي أمير طعيمة قد نشر في البداية، تدوينة قال فيها: ” في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم. وكمان مشغل أغنية بتقول أنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين “.

كما وطالب طعيمة نجوم الوسط الفني بعدم التعامل مع محمد رمضان في أية أعمال مستقبلية ليدرك بأنه بدون العمل الجماعي لن يصبح رقم 1.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى