آخر الأخبار

دنيا بطمة تشكك في نتيجة ذا فويس بطريقة غريبة.. وأحلام ترد

قامت النجمة المغربية دنيا بطمة بالتعليق غريبة علىى فوز المتسابقة العراقية دموع تحسين بلقب أحلى صوت في برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” أمس السبت في العرض الأخير من البرنامج في موسمه الرابع.

ونشرت دنيا بطمة، تدوينة طويلة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” للتعليق على فوز العراقية دموع تحسي، من فريق النجمة الإماراتية أحلام، وأكدت خلال تعليقها أن المتسابق المغربي عصام سرحان هو الأجدر باللقب.

علقت النجمة المغربية دنيا بطمة، فقالت : ” مع احترامي لجميع الجنسيات واحترامي لجميع الأصوات التي شاركت ببرنامج ذا فويس.. عصام سرحان كان ولا زال وسيظل نجم ذا فويس بدون منازع.. صوت لا نزاع عليه وتعودنا على تحطيم الاصوات المغربية الجبارة.. فالاصوات المغربية اكبر بكثير من اي مشاركة في اي برنامج هواة “.

مع احترامي لجميع الجنسيات واحترامي لجميع الأصوات التي شاركت ببرنامج #the_voice عصام سرحان كان ولازال و سيظل نجم ذافويس بدون منازع صوت لا نزاع عليه وتعودنا على هذا منك يا شاشة #mbc تحطيم الأصوات المغربية الجبارة فالاصوات المغربية اكبر بكثير من اي مشاركة في اي برنامج هواة ولكن هذه فقط البداية يا عصام واللقب ليس بمعيار النجاح وانا أمامك اكبر دليل بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر بالعالم ❤️? براااااااافو لقد فزت بقلوب ملايين الناس والمحبين واتمنى من كل المغاربة استقبال عصام احر استقبال عند عودته استقبال يليق بمقامه بررررافو ❤ ومبروك دموع أتمنى ان يكون كلام الشركة المنتجة صحيح ويفون بوعودهم اي (الألبوم) ?

A post shared by @ dunia_batma on

وتابعت النجمة المغربية عبر “إنستجرام” فقالت: ” ولكن هذه فقط البداية يا عصام واللقب ليس بمعيار النجاح وانا امامك اكبر دليل.. بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر بالعالم.. برافو لقد فزت بقلوب ملايين الناس والمحبين واتمنى من كل المغاربة استقبال عصام أحر استقبال عند عودته.. استقبال يليق بمقامه.. برافو. ومبروك دموع أتمنى أن يكون كلام الشركة المنتجة صحيح ويفون بوعودهم أي “الألبوم” “.

حيث حاولت النجمة المغربية دنيا بطمة في التشكيك في مصداقية البرنامج والجائزة التي يقدمها للفائز باللقب وهي إنتاج ألبوم غنائي.

وعلى الجانب الأخر، رد الفنانة الإماراتية أحلام، بمنشور لها عبر حسابها عبر “إنستجرام”، قالت خلاله : ” ألف مبروك لـدموع‬، بنت دجلة والفرات .. بنتي وعروستي بنت ‫العراق الحبيب، ‬‫اللي وصلتي له اليوم بمجهود كبير وتعب كان نتيجته مشرفة فخورة فيج وأتمنى من قلبي كل التوفيق لباقي المشتركين “.

وتابعت أحلام : “أنا أتوج العراق لأن العراق يستاهل.. ما فرحوا.. أبيهم يفرحون ببنتهم.. بنت العراق اللي توجت اليوم نجاحاتهم”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى