آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية: اليوم تنكسر الموجة الحارة وتقل درجات الحرارة

أعلن محمود شاهين، وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، عن موعد انكسار الموجة الحارة الموجودة حاليا، وقال أن درجات الحرارة يوم الخميس والجمعة الماضيين كانت مرتفعة للغاية عن المعدل الطبيعي، وسجلت 4 درجات زيادة عن المعتاد، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على التليفزيون المصري.

وأكد محمود شاهين، وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على التليفزيون المصري، أن اليوم تنكسر الموجة الحارة وتعود درجات الحرارة للمعدل الطبيعي، خاصة وأن فصل الصيف فصل الاعتدال الجوي.

وأشار محمود شاهين، وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على التليفزيون المصري، إلى أن الطقس بصفة عامة معتدل على كل السواحل الشمالية، وحار على القاهرة ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، لافتًا إلى أن درجة الحرارة اليوم تبلغ 37 درجة، وستتوالى درجات الحرارة انكسارها لتعود إلى 35 درجة خلال الشهر.
شاهد أيضا:
ننشر تفاصيل وحدات العاصمة الإدارية الجديدة المقرر طرحها خلال أيام

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة .. فيديو

ارتفاع شديد في درجات حرارة غدًا الجمعة والقاهرة تسجل هذه الدرجة

شعبة المخابز تكشف حقيقة زيادة سعر رغيف الخبز

وزارة التعليم تحدد مصروفات المدارس المصرية اليابانية.. تعرف على شروطها

ارتفاع شديد في درجات حرارة غدًا الجمعة والقاهرة تسجل هذه الدرجة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى