أخبار الحوادثأهم الأخباراخر الاخبار

غادة ابراهيم تنفي تورطها في فضائج خالد يوسف.. “معرفش طريق مكتبه”

في ظل موجة الفضائح المنتشرة تلك الفترة، تورطت أسماء العديد من الفنانات وسيدات الأعمال في فضائح المخرج خالد يوسف، بعد نشر مقاطع فيديوهات إباحية له مع عدة سيدات منهم الممثلات مني فاروق وشيما الحاج، ومن بين هذه الأسماء الفنانة غادة ابراهيم.

بينما نفت غادة تورطها في هذه الفيديوهات في أحدث تصريحاتها الصحفية، مؤكدة إنها بعيدة عن مثل هذه الفضائح.

وأكدت غادة إنها علي ثقة بإن ليس لها أي مقاطع لها وإنها برئية من هذه التهم ،مطالبة  من لديه أي دليل إدانه فليظهرها للرأي العام.

كما أضافت غادة  إنها لم تلتقي المخرج خالد يوسف ولا مرة ، وإنها لا تعرف طريق مكتبه الخاص، وقدمت دليلها إنها لم تتعاون معه  في أي عمل فني من إخراجه.

وأضافت غادة في تصريحاتها قائلة  ”الناس اللي ماعندهاش تسلية غيري طول الوقت، هم دول عندهم فراغ للدرجة دي”، حيث استنكرت الالتماس بسمعتها  التي روجتها بعض المواقع بالإشارة إلى الأحرف الأولى من اسمها على أنها ضمن المتورطين في القضية.

 

يذكر أن نيابة أول مدينة نصر حبست الشاباتين مني فاروق وشيما الحاج،15 يومًا على ذمة التحقيقات، ، بعد انتشار مقاطع إباحية خلال  مواقع التواصل الاجتماعى، والمواقع الإلكترونية، تظهر فيه الممثلتان عاريتين وتمارسان الشذوذ مع المخرج خالد يوسف.

وحسب تحقيقات اليومين الماضيين، أكدت خلالها الفنانتان أنهما تزوجتا عرفيا من خالد يوسف، وأنه طلب منهما ممارسة الشذوذ الجنسي، وتنفيذ كل طلباته حتى يحصلا علي  الشهرة والنجومية.

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

شروق ابراهيم



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق