أخبار الحوادث

ياسمين.. قصة فتاة يجبرها زوجها ووالدتها على ممارسة الرذيلة: «أسرار صادمة»

فتاة يجبرها زوجها على الدعارة ، نعم بالفعل هذا ما حدث في في واقعة مثيرة للجدل، ومريبة إلى حد كبير، حيث انتشرت قصة فتاة تدعى “ياسمين”، تكشف ما فعله بها زجها ووالدتها، بعدما كانا يجبراها على ممارسة الرذيلة من أجل المال.

القصة بدأت بعدما قامت فتاة تدعى “ياسمين” بتحرير محضر بقسم شرطة 6 أكتوبر، اتهمت فيها زوجها ووالدتها بإجبارها على الاتجار بجسدها وتنسيقهما مع قواد مقابل حصولهما على مبالغ مالية.

المثير أن هذا ليس فقط، بل أيضًا كانا يعنفاها وكان زوجها يعتدي عليها، بالإضافة إلى تهديدها بالقتل إذا لم تنصع لرغبتهما الدنيئة مستغلين وفاة والدها وعدم امتلاكها أى دخل مادى.

وكشفت “ياسمين.ع.خ” البالغة من العمر 24 سنة فى المحضر رقم 2041 لسنة 2018، أنها كانت تعيش مع والدها بعد انفصاله عن والدتها منذ سنوات وبعد وفاته اضطرت للعودة إلى منزل والدتها.

وقالت: “والدتي صارحتنى منذ البداية بعدم استطاعتها على تحمل إقامتى معها بسبب ظروفها الصعبة وكثرة الزائرين لها فى مسكنها وحاولت طردى وعندما يأست بسبب عدم وجود أقارب آخرين لدى جاءت لى بعريس”.

وأضافت: “بالطبع رفضت الزواج وأبديت رغبتى فى إكمال دراستى بالمعهد ثم الالتحاق بالجامعة، لكنها عنفتنى وهددت بحرمانى من الخروج والدراسة إذا لم أنفذ كلامها رغم فارق العمر الذى بينى والعريس”.

وتابعت الفتاة الضحية: “تزوجت وعانيت من زوجى الذى تفنن فى تعذيبى وإيذائى، ورغم معاناتى مع زوجى لم ترحمنى والدتى من تدخلاتها فى حياتى وأقنعته بانخراطى فى أعمالها المشبوهة”.

واستطردت: “بالإضافة إلى مشاركتى لهما فى تسهيل تنازلى عن جسدى لبعض عملائها وعندما رفضت بدأت فى تعنيفى ومحاولة دفع زوجى لإجبارى بالقوة على انتهاج الطرق المشبوهة”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى