آخر الأخبار

صور| نسرين طافش تقيم «جلابية بارتي» احتفالًا بعيد ميلادها.. ورسالة خاصة من متابعيها

احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش ، بعيد ميلادها الـ 36 مبكرًا هذا العام ، واختارت أن يكون ذو نكهة خاصة على طريقة الـ«جلابية بارتي».

ويشار إلى أن عيد ميلاد الفنانة السورية يوم 15 فبراير المُقبل، ونشرت النجمة صورًا من أجواء الحفل الذي أقامته في منزلها بدبي، وحضره مجموعة من صديقاتها.

وظهر جميع صديقات الفناة السورية مرتدين «جلابية» بمختلف تصميماتها، حيث شكرت الفنانة حضور حفلها في تعليق كتبت فيه: «ممتنة لوجودكم في حياتي».


وفي تعليق على صورة خاصة لها من الحفل، كتبت نسرين: «العمر مجرد رقم .. و الزمن مجرد وهم .. الحقيقة الوحيدة تكمن في الآن و السعادة الحقيقية في الروح الحاضرة بحب توازن وعي و بهجة .. تصبحون على ما تتمنون لي»، حيث تلقت الفنانة الشابة تهاني متابعيها متمنيين لها عام جديد ملئ بالسعادة والنجاح.

يذكر أن نسرين طافش طرحت أغنية منفردة جديدة بعنوان «إلا معك»، وهي من كلمات سمير المجاري ومن ألحان جان صليبا، وهي الأغنية الثالثة لنسرين بعد أغنيتي «متغير علي»، و «123حبيبي».

كما تطل نسرين طافش على جمهورها خلال الموسم الرمضاني المُقبل بمسلسل «عزمي وأشجان» الذي تشارك في بطولته أمام إيمي سمير غانم، حسن الرداد، سمير غانم، نسرين أمين، بيومي فؤاد، وغيرهم.

شاهد أيضًا

فيديو| منى ذكي تكشف السر وراء قبولها تحدي «التقدم في العمر».. وهكذا يبدو شكلها

«الفستان الأزرق» يتسبب في أزمة بين زينة وجمهورها.. وهكذا انهت الجدل !

فيديو.. هكذا احتفل شاروخان بوصول متابعيه عبر «تويتر» لـ 33 مليون مشترك

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى