أخبار الحوادث

فيديو مثير لـ سفاح التجمع مع طليقته.. ماذا يفعلان؟

تصدرت قضية “سفاح التجمع” المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، مؤشرات التريند في مصر الساعات الماضية، بعد الكشف عن الجرائم البشعة التي ارتكبها في ضحاياه، واعترافاته المثيرة لها.

واعترف  كريم المعروف إعلاميًّا بسفاح التجمع، أمام النيابة، أن طليقته كانت السبب الأساسي في تحوله لقاتل ومجرم.

فيديو مثير لـ سفاح التجمع مع طليقته.. ماذا يفعلان؟

فيما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وهما يرسمان الوشم على جسديهما، ويظهر في الفيديو كريم وزوجته وهما يرسمان وشم “تاتوه” على الذراع.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن الأدلة التي وثقت الاتهامات ضد سفاح التجمع من بينها كاميرات المراقبة التي رصدت تحركات المتهم وعبور بوابة رسوم طريق 30 يونيو.

بالإضافة إلى أدوات تعاطي المخدرات والعثور على ملابس أحد الضحايا في مسكن السفاح.

كما تضمنت أدلة إدانة المتهم مقاطع فيديو للمتهم أثناء ارتكاب أفعال جنسية غير مألوفة مع الضحايا وعثر على مقاطع الفيديو داخل هاتفه المحمول.

وبدأت القصة بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق ٣٠ يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان.

وكشفت التحريات أن سفاح التجمع تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليهز

كما ارتكب المتهم واقعة مماثلة مع سيدة أخرى، كان قد عُثر على جثمانها يوم السبت الموافق الثالث عشَر من شهرِ إبريل الماضي على جانب الطريق آنف البيان -في اتجاه محافظة الإسماعيلية.

واعترف المتهم  بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا.

وأشار المتهم إلى أنه حال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفه.

اقرأ ايضا:

صدمة.. وفاة فنان شهير بشكل مفاجئ

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى