أخبار الحوادث

فيديو يكشف أسرار سفاح التجمع مع ضحيته

تفاصيل مثيرة ومرعبة في تحقيقات قضية سفاح التجمع الخامس، حيث كشف مقطع فيديو من مقاطع سفاح التجمع تفاصيل ما قام به تجاه إحدى الضحايا قبل إلقاء الجثمان على محور 30 يونيو في بورسعيد.

تفاصيل جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس

وتضمن مقطع الفيديو الذي صوره سفاح التجمع بهاتفه قيامه بالاعتداء على سيدة عارية من الملابس وممارسة الرذيلة معها، وتبين أن السيدة متوفية في الفيديو ومقيدة اليدين، ثم قام بوضع الجثمان في حقيبة ونقله إلى السيارة الخاصة به.

وأدلى سفاح التجمع الخامس باعترافات عن ضحيته حيث قرر قائلا أنا مش فاكر حاجة أوي، بس دي واحدة من الضحايا وأنا جبتها ومارست معاها الرذيلة ولما ماتت مارست معاها الرذيلة تاني وبعدها حطتها في شنطة سفر ووديتها العربية وروحت رميتها في الصحراء.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية سـ.فاح التجمع الخامس الذي تمكن من إنهاء حياة 3 سيدات وتخلص من جثثهن بالطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، عن قيام المتهم بإعطاء الفتيات عقاقير طبيبة مذهبة للوعي والعقل قبل قتلهن؟

وجدد قاضي المعارضات المختص، حبس المتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ “سـ.فاح التجمع”، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى بمعرفة النيابة العامة في القضية، عقب انتهاء مدة حبسه السابقة.

أوضحت التحقيقات، أن سفاح التجمع الخامس، المتهم بقتل وتعذيب 3 فتيات بطريقة سادية داخل شقته، بعد إجبارهن على تعاطي المواد المخدرة، وقام بتصوير الجريمة، وبعد ذلك تخلص من الجثث على الطريق الصحراوي في بورسعيد والإسماعيلية.

واعترف سفاح التجمع الخامس عند مواجهته بالجرائم، التي ارتكبها في حق السيدات قائلا: إنه قام بالتعرف على الفتيات، ويأخذهن لمنزله، لممارسة أفعال غير مألوفة، وأنه كان يقوم بتعاطي المواد المخدرة معهن ومعاشرتهن، وهن تحت تأثير تلك المواد، ثم يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، وأنه قتلهن، وقام بتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه، وأقر بواقعة قتل الفتيات المجني عليهن.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى