آخر الأخبارأخبار الحوادث

رغم إغلاق شاطئ النخيل بالإسكندرية.. إدارة المصايف تخالف القرار بطريقة غريبة !

على الرغم من خروج قرار من محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، بإغلاق شاطئ النخيل بحي العجمي بالإسكندرية، نظرًا لتكرار حالات الغرق بشكل مبالغ فيه خلال الأسبوع الماضي، حيث تم انتشال أكثر من 22 غريقًا على مدار أيام الأسبوع.

ومن جانبه، أكد اللواء أحمد حجازي، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أن القرار الصادر من جانب مجافظ الإسكندرية بإغلاق شاطئ النخيل المعروف حاليًا بـ”شاطئ الموت” لن يتم تنفيذه على الإطلاق.

فيما فجر اللواء أحمد حجازي، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أن الإدارة المركزية للمصايف لن تقدر على إغلاق الشاطئ بالجنازير، لكن يمكن للإدارة أن تُلزم المصيف الراغب في السباحة في شاطئ النخيل بإمضاء إقرار على نفسه بالنزول في الشاطئ للسباحة والاستحمام.

فقال اللواء أحمد حجازي، في تصريحات صحفية له: ” الشاطئ مش باب هنقفله دا 1800 متر مفتوحة والمواطن محدش يقدر عليه خاصة وأنه جاي مصيف يستمتع وينزل المياه “.

وأشار اللواء أحمد حجازي، أن رواد الشاطئ أن لم يلتزموا بإمضاء الإقرار، سيتم إصدار قرار ضده بعدم النزول إلى الشاطئ، وسيتم إخراجه من الشاطئ، مؤكدًا أن رواد الشاطئ لم يلتزموا بالقرار اليوم الثلاثاء بعد صدوره في ساعات الصباح الأولى، ما دفع الإدارة في التفكير في موضوع الإقرار.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى