آخر الأخبار

مفاجأة صادمة.. إسرائيلي يهدد صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

كثرت الأقاويل حول انتقال نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى النادي الملكي الإسباني ريال مدريد.

وتزامنًا من الأنباء المًتداولة، كشفت صحف إسبانية عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن وكيل اللاعبين الإسرائيلي بيني زافي، يسعى إلى عرقلة صفقة اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزي في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية بدأت وقائع «زافي» باتفاق مع والد البرازيلي نيمار دي سيلفا لحسم انتقاله إلى صفوف الملكي بداية الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن الوكيل الإسرائيلي عقد جلسة مع والد نيمار في البرازيل وتعرف على طلبات اللاعب المادية، لإيصالها إلى إدارة النادي الملكي، لاتخاذ القرار النهائي بشأن الصفقة.

وأضافت الصحيفة، أنه في حالة انتقال «نيمار» إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو، ستتوقف مفاوضات الفريق مع الدولي محمد صلاح، لأن الفريق لن يتمكن في دفع القيمة المالية للثنائي.

وكان الوكيل الإسرائيلي، هو العامل الرئيسي في انتقال اللاعب البرازيلي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو، وحصل على 18 مليون يورو كعمولة إتمام الصفقة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى