فن و مشاهير

ساعة دينا الشربيني ببرنامج لميس الحديدي تشعل السوشيال ميديا.. كم سعرها؟

أطلت النجمة دينا الشربيني في حلقة الثلاثاء من برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة ON E.

وارتدت دينا إطلالة رسمية أنيقة، من بليزر بلون وردي وتوب وبنطلون باللون الأببض، وتزينت بأقراط كبيرة وردية تشبه الصدف، واختارت ساعة من دار Audemars Piguet، من طراز Royal Oak Offshore Chronograph، ومزينة حول المينا بماسات صغيرة، وسوار مطاطي باللون البنفسجي، ويصل سعرها إلى 29 ألف و300 دولار، أي ما يعادل مليون 400 ألف جنيه مصري.

مقالات أخرى قد تهمك

هل يعتزل محمد عبده الغناء بعد إصابته بالسرطان؟.. الفنان يحسم الجدل

بعد مرور 21 يومًا على وفاتها.. مفاجأة عن قصور عائلة شيرين سيف النصر 

أعربت الفنانة دينا الشربيني، عن سعادتها الغامرة برسالة اللاعب محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول، وذلك بعد مشاركته ستوري عبر حسابه على انستجرام يظهر فيه مشاهدته لمسلسل «كامل العدد» خلال موسم رمضان الماضي.

واعتبرت خلال تصريحات لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر شاشة «ON E» مساء الثلاثاء، أن متابعة صلاح للمسلسل «أحلى حاجة حصلت لي»، متابعة: «فخر العرب في مكان ثاني، أنا انبسطت آوي بمتابعته للمسلسل حاجة كبيرة آوي بالنسبة لي، وكلنا فخر به».
وتحدثت عن تعليقات الجمهور عنها على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لا تتابع وسائل التواصل الاجتماعي لكنها كانت تعتمد على والدها قبل وفاته في إبلاغها ببعض الانتقادات، مؤكدة أنها تقدر النقد البناء وتأخذ به بعين الاعتبار.

وذكرت «الشربيني» بعض التعليقات السخيفة التي واجهتها مثل وصفها بـ «السلعوة»؛ بسبب نحافتها خلال مشاركتها في مهرجان الجونة، لافتة أنها كانت في ذلك الوقت في المستشفى تتلقى العلاج.

وأوضحت أنها كانت تعاني من مشاكل صحية؛ بسبب تتناول دواء تسبب لها بالجفاف وفقدان الماء، قائلة: «اتضايقت وصعبت عليا نفسي، أنا كنت لسه خارجة بعد ما علقت محاليل في مستشفى الجونة، وظهرت على الريد كاربت وأنا كنت لسه خارجة من المستشفى».

مقالات أخرى قد تهمك

دينا الشربيني تكشف مفاجأة عن مهنتها الحقيقية قبل التمثيل

انهيار دينا الشربيني من البكاء على الهواء.. والسبب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى