آخر الأخبار

تقارير| مدرب يوفينتوس يقترب من خلافة زيدان في تدريب ريال مدريد

ذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن إدارة ريال مدريد لن تهدأ إلا بالظفر بخدمات مدرب جديد بشكل سريع لتولي القيادة الفنية للفريق الملكي، خاصة بعد خروج الفرنسي زين الدين زيدان لإعلان استقالته من تدريب الفريق بعد أيام من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، أن ريال مدريد يُصر على التعاقد مع مدرب يوفينتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليجري، لتولي تدريب الميرينجي بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن المدرب نجح مؤخرًا مع اليوفي في حصد 9 ألقاب في منذ تولية مسؤولية تدريب الفريق عام 2014.

كما أكدت الصحيفة الإيطالية، أن فريق ريال مدريد بات يبحث عن مدرب لديه خبرة في الاستمرارية واللعب طويل المدى، خاصة وأن الميرينجي قدم موسم من أسوء مواسمه في الليجا الإسبانية خلال الموسم المنقضي والذي حسمه فريق برشلونة لصالحه.

جدير بالذكر، أن قائمة المدريين المشحين لتولي تدريب الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل، هم: ” ماوريسيو بوكيتينيو، مدرب توتنهام الإنجليزي، ويورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، وماورسيو ساري مدرب نابولي الإيطالي السابق، وآرسين فينجر، مدرب الأرسنال الإنجليزي السابق، ولوف مدرب منتخب ألمانيا الحالي “.

شاهد أيضا : مرتضى منصور يمنع التدخين داخل نادي الزمالك ويوقع هذه العقوبة على المدخنين.. النفاصيل

شاهد أيضا : سيد معوض يرد بقوة على تصريحات وائل جمعة ضده

شاهد أيضا : تفاصيل إصابة عبد الله السعيد في مران الفراعنة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى