آخر الأخبار

تفاصيل تجديد أحمد فتحي للأهلي على «بياض» وهذه قيمة تجديد عقده

أعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي صباح الاثنين، عن تجديد اللاعب أحمد فتحي عقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين رسميًا، وتمت كافة إجراءات التجديد في منزل سيد عبد الحفيظ فجر اليوم الاثنين.

وأوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن اللاعب أحمد فتحي، حصل على إذن للسفر إلى السعودية عقب تجديد عقده مع الأهلي مباشرة، وذلك لأداء مناسك العمرة، على أن يعود اللاعب إلى القاهرة مرة أخرى غدًا الثلاثاء للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، أن أحمد فتحي لم تكن له أية مطالب جديدة بشأن زيادة راتبه خلال الموسمين المقبلين، كما أنه وقع على بياض وترك التقدير حول راتبه للنادي الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب فكر بالفعل في تأمين مستقبله لكنه لم يقدر على الرحيل عن النادي الأهلي.

ومن المقرر، أن ينضم اللاعب لصفوف الفريق الأول مرة أخرى غدًا الثلاثاء، تمهيدًا لخوض التدريبات الجماعية المخصصة للفريق، قبل السفر لى الجابون لمواجهة فريق مونانا الجابوني ضمن إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها 17 مارس الجاري، تلك المباراة المحدد لها الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

ومن جانبه، أعلن النادي الأهلي منذ قليل، عن قيمة تجديد عقد اللاعب أحمد فتحي،على أن يتقاضى مع الفريق خلال الموسمين المقبلين مبلغ 14 مليون جنيه بواقع 7 ملايين في الموسم الواحد، بعدما كان يتقاضى 5 ملايين في الموسم الواحد.

شاهد أيضا:

مفاجأة| ارتفاع القيمة التسويقية لمحمد صلاح متفوقًا على نجوم الدوري الإنجليزي.. صورة

ريال مدريد يستقر على بيع مهاجم الفريق للظفر بخدمات محمد صلاح

هل يعود أحمد حجازي للنادي الأهلي ؟ عدلي القيعي يُجيب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى