أخبار الحوادث

لن تصدق وظيفة والد مشردة فيصل الحقيقية

كان قد أعرب والد «لقاء» الشهيرة إعلاميًا بـ«مشردة فيصل»، عن سعادته بالعثور على ابنته خلال عام 2022، بعد تغيبها 11 سنة.

وقال: «أنا اطمنت كده إنها في أمان ومش قاعدة في الشارع، أنا شوفت بنتي في إحدى دور الرعاية، بنتي مريضة، وليس على المريض حرج، ابنتي تعرضت لواقعة مؤلمة جدًا في ميدان التحرير عام 2011، تسببت هذه الواقعة فى أن يقف عقلها عند سن الـ14 سنة».

أضاف والد لقاء، الذي رفض ذكر اسمه، أنه يعمل في وظيفه حساسة، ولا يريد البوح باسمه، من أجل استكمال أعماله في الوزارة التي يعمل بها: أنا بدور عليها من 11 سنة، هي البنت كانت منذ 7 أيام في القاهرة عند والدتها، هي حاليا عندها 24 سنة وذلك خلال عام 2022، بس بتتعامل زي طفلة عندها 10 سنين، بنتي كانت بتخرج من البيت على طول، وفيه أسر تانية تاخدها وأروح أجيبها منهم».

كشف مصدر عن سبب وفاة لقاء فتاة فيصل المصابة بمرض مناعي معدي الإيدز، مؤكدا أن السبب هو الإدمان، وأنها كانت تعرضت للإدمان خلال الشهور الماضية.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أن لقاء كانت تعالج في مصحة لعلاج الإدمان، وهربت منها خلال الفترة الأخيرة، وأنه عثر عليها متوفية متأثرة بإصابتها بالإدمان والمرض المناعي.

وأوضح المصدر، أنها هربت أكثر من مرة من دار رعاية مؤسسة معانا لإيواء الحالات وكبار السن من التشرد في الشوارع، قبل أن يتم إعادتها وحجز مكان لها في مصحة لعلاج الإدمان والصحة النفسية وهربت أيضا منه قبل العثور عليها متوفية نتيجة اثابتها بالإدمان.

وفقا لمصادر مقربة من الأسرة حول وفاة لقاء فتاة فيصل، خلال تصريحات صحفية، أنها توفيت الأربعاء الماضي، وتأخر دفنها 48 ساعة.

وبدأت معاناة «لقاء» قبل عامين، وهي في سنّ الـ24 إذ كانت تعيش بلا مأوى في شارع فيصل بالجيزة، وتبينّ إصاباتها بصدمات نفسية واجتماعية وبعدما ذاعت قصتها نٌقلت إلى دار رعاية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى