فن و مشاهير

كليب بوم الجديد لمحمد رمضان يتخطى المليون مشاهدة على اليوتيوب

طرح الفنان الممثل محمد رمضان كليبه الجديد “بوم” أول أمس الخميس، على قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات الشهير بـ”يوتيوب”.

حيث اجتاز الفنان محمد رمضان، المليون مشاهدة بأحدث أغانيه «بوم» الذي طرحه أول أمس الخميس عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وحققت حتى الآن مليونا و800 ألف مشاهدة.

ويذكر أن، الفنان الممثل محمد رمضان تعاقد مع المنتج سيف عريبي على تقديم أول فيلم مصرى رعب بتقنية الثرى دى ويحمل اسم “شبح النيل” من إخراج ياسر الياسري.

ويذكر أن، الفنان الممثل محمد رمضان ، كان قد طرح أغنية جديدة له بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية، وهو كليب مافيا الذي حقق نجاحا كبيرا.

يُذكر، أن محمد رمضان يستعد حاليا لتصوير فيلم “رجالة حمزة” من إخراج هادي الباجوري، بالإضافة إلى تحضير فيلم جديد بعنوان “بطل عادي” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وكان آخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم “الديزل” الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وشاركه بطولته ياسمين صبري، وهنا شيحة، وفتحي عبدالوهاب، وتامر هجرس، وهو من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

يُذكر أن محكمة جنح قسم الدقي، قضت أمس الأربعاء ، برئاسة المستشار حسام الدين بدوي، بمعاقبة الفنان الممثل محمد رمضان بالحبس 6 أشهر مع الشغل بالاضافة إلى كفالة ألف جنيه، وإلزامه بأداء 10 الاف جنيه كتعويض مدني مؤقت، وذلك في قضية السب والقذف بمحمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر، في الجنحة رقم ١٠٨٦٦ لسنة ٢٠١٨.

حيث تداول مقطع فيديو للفنان محمد رمضان على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ونقلته كافة المواقع الإخبارية المختلفة والوسائل الإعلامية وهو يسب محمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى