فن و مشاهير

شريهان تشعل حفل زفاف خاص بوصلة رقص على أنغام شو حلو..فيديو

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” مقطع فيديو للفنانة شريهان وهي ترقص خلال حفل زفاف خاص، أقيم أمس الجمعة.

حيث ظهرت الفنانة شريهان خلال الحفل في إطلالة كلاسيكية ذهبية وشاركت الفتيات في الرقص على أنغام أغنية شو حلو، للفنان اللبناني زياد برجي، وأغنية «لو اتساب»، للفنان المصري عمرو دياب، كما أبهرت جمهورها بمرونتها وجمالها الجذاب رقم ابتعادها عن عالم الفن منذ سنوات طويلة.

من ناحية أخرى، أعلن الكاتب الدكتور مدحت العدل، مؤخرًا منذ عدة أيام أن الفنانة شيريهان، انتهت من تصوير بعض المسرحيات التي تعود بها للفن بعد غياب سنوات طويلة.

وأضاف الكاتب الدكتور مدحت العدل، قائلا: “أن شيريهان تواصل نشاطها الفني بشكل طبيعي، وتعقد جلسات عمل كثيرة، وتتعامل بكل حماس مع المسرحيات الأخرى، التي تستعد لتقديمها والعودة بها إلى الجمهور والفن الذي تعشقه كثيرًا”.

وتابع الكاتب الدكتور مدحت العدل، قائلا: “أنها حاليًا تحضّر لتصوير مسرحية جديدة لا نزال نكتب مشاهدها لتُكمل بها عددًا من الأفكار التي وقع اختيارها عليها وتم الإتفاق على تنفيذها في الفترة الأخيرة، وهي ليست مجرد مسرحيات عادية، بل يحاكي إعدادها الطراز العالمي”.

جدير بالذكر، أنه تداولت أخبار مؤخرًا خلال تقارير فنية تفيد بعودة مرض السرطان للفنانة شريهان، ما تسبب في فزع محبيها وجمهورها، إلا أن ثبتت مصادر مقربة للفنانة الجميلة شريهان أنها بحالة صحية جيدة، وإنها انتهت من تصوير المسرحية الأولى الخاصة بها، ومن المقرر أن تبدأ في تصوير المسرحية الثانية ضمن العروض الـ 10 المقرر عرضهم قريبًا.

فيما وأكدت شركة العدل جروب، أن الشائعات التي انطلقت حول الجميلة شريهان لا أساس لها من الصحة، وأنها لم تكن الشائعة الأولى التي خرجت مؤخرًا في هذا الشأن، مشيرة بأن شريهان تواصل التدريب وتصوير عروض مسرحياتها بصحة جيدة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى