آخر الأخبار

شاهد| رولا سعد تُفجر مفاجأة حول مافعلته والدتها: “إذا ماتت لن أحزن عليها”

قالت الفنانة رولا سعد ، إنها لا تحب أمها لأنها لا تعرفها كأم، مشيرة إلى أنها لا تحب النفاق، معلقة على تخلى والدتها عنهم:”احنا اتقتلنا بالنهار 100 مرة، وما حسينا بحياتنا، وما عشنا مرحلة بحياتنا طبيعية، وبالرغم من هذا كله سامحتها”، وذلك خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس”، على فضائية “الحياة”، مع الإعلامى عمرو الليثي.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس”، على فضائية “الحياة”، مع الإعلامى عمرو الليثى، انها بعد 7 سنوات من تركها لهم، رأتها مرتين، وقالت لها فى إحدى المرات :”لماذا تركتينا”.

وتابعت رولا سعد :”لو أمى ماتت مش هزعل عليها كـ”أم” ولكن إنسانة، لا أعرفها كأم وما أكلت من يديها، وأنا مريضة، وهى ولا مرة حاولت تشوفنا”، وذلك خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس”، على فضائية “الحياة”، مع الإعلامى عمرو الليثي.

قالت الفنانة اللبنانية رولا سعد، إنها شعرت باليُتم طوال حياتها، وأن المجتمع هو الذي يشعر اليتيم بيتمه، مشيرة إلى أنه لا يوجد توعية للمجتمع في كيفية التعامل معهم.

وأضافت رولا، خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس ” مع الإعلامي عمرو الليثي، أن الله عوضها بأخوتها، وأنها مهما بلغت من نجاح يظل يتملكها إحساس اليتم.

يّذكر أن، الفنانة المطربة رولا سعد صرحت من قبل أن والدتها وضعتها مع أخيها المقعد وشقيقاتها في ملجأ للأيتام، ولهذا السبب هي لا تحب والدتها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى