آخر الأخبار

الأهلي يقيد ثلاثي الفريق في القائمة الأفريقية بشكل نهائي.. شاهد

النادي الأهلي يقيد ثلاثي الفريق في القائمة الأفريقية بشكل نهائي ، اليوم الأربعاء، وذلك بعد توصية المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، في القائمة المقرر إرسالها بشكل نهائي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”.

وأعلن مسؤولو النادي الأهلي، منذ قليل، عن قيد ثلاثي الفريق محمد نجيب، وصلاح محسن، ومحمد شريف، بشكل نهائي ضمن القائمة النهائية والرسمية للنادي الأهلي، خاصة بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية في تمام الثالثة مساءًا.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي حصل على قيد اللاعب الشاب صلاح محسن، من فريق إنبي، مقابل 35 مليون جنيه، ومحمد شريف، من وادي دجلة، لتدعيم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة.

بينما تم قيد اللاعب محمد نجيب، لتدعيم دفاعات الفريق، بعد فشل الحصول على مدافع جديد خلال الفترة الماضية، في الميركاتو الشتوي الذي انتهى منذ ساعة تقريبًا من الآن، كما وتم تقييد النجم الأهلاوي حسام غالي، في صفوف النادي الأهلي من جديد، عقب التجديد لنهاية الموسم الجاري فقط، لمدة 6 أشهر، ليشارك مع الأهلي في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

شاهد أيضا:

حسام غالي داخل النادي الأهلي لتجديد عقده.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى