آخر الأخبارأخبار الحوادث

«مفيش صاحب بيتصاحب» .. خانته مع صديقه وحملت منه سفاحًا والنتيجة صادمة!

أصبحت أغنية المهرجانات “مفيش صاحب بيتصاحب” أمرًا واقعًا في حياتنا العملية والتي أكدت عليها تلك الجريمة البشعة التي قامت بها زوجة حيث خانت زوجها مع صديق عمره ولم تكتف بذلك فقط بل إنها وصل بها الأمر إلى حملها منه سفاحًا.

وتعود بداية تلك القصة البشعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من ” ال م” 46 سنة مقيم قرية تابعة لمركز فاقوس، يتهم فيه زوجته “ر ك” 40 سنة، بالزنا والحمل سفاحا من صديقه” ع م ” مدرس بمعهد أزهرى.

وما كشف الواقعة عندما اكتشف الزوج أن زوجته حامل وأنه مريض وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين أنه لن يتمكن من الإنجاب، وبالضغط على زوجته اكتشف أنها حامل من صديق عمره الذى تربطه به علاقة صداقة منذ 30 سنة، وأنه استغل إصابته بمرض السرطان، مؤخرا ويحتاج علاج كل 10 أيام بمبلغ 750 جنيه، وكان يحضره له من خلال جمعيات خيرية، وتذهب زوجته له لتأخذ العلاج لزوجها، ونشبت بينهما علاقة محرمة برغبة الزوجة، واعترفت الزوجة بالعلاقة، وأنها كانت تلجأ إلى تلك العلاقة من أجل المال، لعلاج زوجها، فيما أنكر المتهم الواقعة، وأقر بأن الزوجة وزوجها قاما بابتزازه ماليا وتلفيق التهمة له.

ومن جانبها، أصدرت محكمة فاقوس الجزئية، دائرة الجنح، برئاسة المستشار أحمد عبد الرحمن، وسكرتارية على أنور، اليوم الإثنين، بالحبس حضوريا لزوجة وعشيقها عامين لكل منهما، وكفالة 200 جنيه.

شاهد أيضا..

بعد إصابته بالكاحل وانهياره في البكاء .. «النني» يطمئن جمهورة برسالة رقيقة

شاهد| أول ظهور للإعلامية وفاء الكيلاني بعد إعلان حملها

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى