فن و مشاهير

قرار عاجل من النيابة بشأن مصمم الأزياء إسلام سعد بعد حيازته دولارات داخل المطار

قررت جهات التحقيق اخلاء سبيل مصمم الأزياء إسلام سعد بكفالة مالية، بتهمة حيازة مبالغ مالية أجنبية داخل مطار القاهرة.

كانت الأجهزة الأمنية فى مطار القاهرة، القت القبض أمس على مصمم الازياء اسلام سعد بتهمة حيازة مبالغ مالية من عملة أجنبية تخطت الحد المسموح به وفقا للقانون، وهو 10 آلاف دولار أمريكي، وتم تحرير محضرا بالواقعة.

ألقى رجال المباحث بمطار القاهرة الدولي، أمس، القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد، في أثناء محاولته تهريب مبلغ 55 ألف دولار خارج البلاد.

القبض على إسلام سعد مصمم الأزياء

وكشفت التحريات الأمنية في واقعة القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد في مطار القاهرة الدولي، أنه في أثناء تفتيشه قبل الصعود للطائرة، عثر بحوزته على مبلغ 55 ألف دولار أمريكي، فتم ضبطه والتحفظ عليه، واقتياده لقسم الشرطة.

وفي وقت سابق أثار مصمم الأزياء المصري إسلام سعد، الجدل بتصميمه الأخير لفستان خطيبة المطرب مسلم، وذلك بعد نشر صورة الفستان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقًا عليها أن الفستان من تصميمه.

مصمم الأزياء المصري إسلام سعد

واتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مصمم الأزياء المصري إسلام سعد، بسرقة تصميم فستان خطيبة مسلم الجديدة، وخاصة أن التصميم الأصلي يعود لـ مصمم الأزياء اللبناني صادق ماجد، ضمن كولكشن صيف 2023.

مقالات أخرى قد تهمك

السائق اتخانق ونسي يشد الفرامل.. مفاجأة صادمة حول غرق ميكروباص معدية أبو غالب

أصعب 48 ساعة.. الأرصاد تحذر بشكل عاجل من حالة الطقس والعظمى تصل 45

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى