آخر الأخبار

الكشف عن تفاصيل مثيرة في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

كيف هرب صلاح محسن من مسئولي الزمالك لجراش نادي إنبي من اجل انتقاله للأهلي

كشف الأعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج على فضائية “دي إم سي سبورتس” تفاصيل مثيرة في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الأهلي قد نجح في ضم صلاح محسن من نادي إنبي رسميًا بالأمس، لمدة 5 مواسم بداية من يناير الجاري، بعد منافسة شرية مع نادي الزمالك الذي حاول بشتى الطرق التعاقد مع اللاعب.

وقال إبراهيم فايق خلال برنامجه “الحريف” أن أحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، تواجدوا مساء الأمس في مقر نادي إنبي في وجود صلاح محسن”

وأضاف أن مسئولا نادي الزمالك عرضوا على نادي إنبي 44 مليون جنيه للتخلي عن اللاعب للقعة البيضاء، بالإضافة إلى منح اللاعب 7 مليون جنيه في الموسم.

وتابع أن اللاعب رفض إغراءات نادي الزمالك وتمسك برغبته الأولي بالانضمام للنادي الأهلي وسط محاولات مكثفة من أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف، أدت إلى توتر الأجواء، ليتم إبعاد اللاعب بعد ذلك، وإخفاؤه بالجراش الخاص بالنادي.

وأتم أن قيمة انتقال صلاح محست للأهلي والتي لم يعلن عنها من قبل إدارتي الناديين  وصلت لما يقرب من 40 مليون جنيه سيتم سدادها على دفعات.

شاهد أيضًا..

محمد شريف يرد بقوة على مرتضى منصور بعد انضمامه للأهلي

البدري يوجه رسالة لصلاح محسن بعد الفوز على الإسماعيلي

شاهد صدمة عمرو أديب بعد فوز الأهلي القاتل على الإسماعيلي.. فيديو

سيد عبدالحفيظ يرد بقوة على مرتضى منصور بعد الفوز على الإسماعيلي

أول قرار من حسام البدري تجاه صلاح محسن

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى