آخر الأخبار

محمد صلاح ينهي الجدل حول انتقاله لريال مدريد الموسم المقبل

أكد الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، على رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الريدز الموسم المقبل، ليحسم الجدل الذي أثير مؤخرًا حول اقترابه من الاتضمام لريال مديد الإسباني.

وكانت تقارير صحفية انجليزية وإسبانية قد اكدت أن مواجهة محمد صلاح المقبلة رفقة ليفربول، أمام برايتون هي الأخيرة له مع الريدز في الدوري الإنجليزي، حيث من المقرر ان ينتقل لريال مدريد بداية من الموسم المقبل، بعدما وضع مسئولو الملكي النجم المصري على رأس أولوياتهم لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.

وقال محمد صلاح في تصريحاته لصحيفة الجارديان البريطانية: “أنا سعيد في ليفربول وكل الأمور هنا تسير على ما يرام، قدمنا موسمًا رائعًا ونجحنا في الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا، أعتقد أن ما حققه الفريق هذا الموسم لا يصدق”.

واضاف: “هذا هو موسمي الأول مع ليفربول، وما حققته هنا مجرد بداية، لدى العديد من الطموحات التي أسعى لتحقيقها مع ليفربول، أسعى للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام ريال مدريد الإسباني، وأثق أننا سنتمكن من التأهل للنسخة القادمة من منافسات دورى الأبطال”.

وكان محمد صلاح قد توج بالأمس بجائزة لاعب العام في ليفربول، بناءً على تصويت الجماهير واللاعبين، وذلك بعد أيام من تتويجه بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقًا على كيفين دي بروين نجم مانشيستر سيتي والمتوج بلقب البريميرليج هذا الموسم، وهاري كين مهاجم توتنهام.

وسجل محمد صلاح مع ليفربول بالموسم الحالي 43 هدفا في جميع المسابقات التي نافس عليه الفريق وهو هداف الدوري الإنجليزي الحالي برصيد 31 هدف.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور لفرج عامر: «عيب عليك انت راجل كبير وملكش دعوة بالزمالك”»

سموحة يفجر مفاجأة وينسحب من مباراة نهائي كأس مصر.. التفاصيل

جماهير الزمالك تطلق حملة شرسة ضد مدحت شلبي والسبب ؟

رسميًا.. عدلي القيعي يعلن عن أولى صفقات الأهلي الصيفية

رسميًا.. محمد صلاح لاعب العام في ليفربول

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى