أخبار الرياضة

كلوب : كنت على وشك البكاء بعد تصرف صلاح مع فيرمينو

سحق نادي ليفربول ضيفه آرسنال بخماسية مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الأنفيلد، معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر الدوري الإنجليزي.

وكشف يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن سعادته بتصرف الدولي المصري محمد صلاح تجاه زميله، في الفريق البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ومنح الفرعون المصري رفيقه فيرمينو الكرة ليسددها، على الرغم من كون صلاح المسدد الأول لركلات الجزاء داخل الملعب ليصل إلى ثالث أهدافه في المباراة”هاتريك”.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، عبر تويتر تغريدة نقل فيها حديث يورجن كلوب الذى أكد أن ما قام به صلاح تجاه فيرمينو، جعله يكاد أن يبكي.

وقال كلوب فى التصريحات وفقًا لترجمة موقع يلا كورة ” “كنت على وشك البكاء، عندما قام صلاح بمنح الكرة لفيرمينو ليصوب ركلة الجزاء بدلًا منه”.

وأضاف : “الجميع يعلم حاجة صلاح لتسجيل الأهداف وهذه كانت فرصة له، ولكنه قرر منحها إلى فيرمينو”.

ونجح صلاح في صناعة الهدف الثالث لفريقه حيث مهد الكرة لزميله ساديو ماني في الدقيقة 32، قبل أن يسجل هدفه في الدقيقة 42.

الهدف جعل صلاح فى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوي مع الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام والجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب الآرسنال برصيد 13 هدف لكل منهم.

يُذكر أن أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، أكد أنه رفض التعاقد مع صلاح صيف 2017، لأنه لم يؤمن بقدراته، عندما كان لاعبًا بصفوف نادي روما الإيطالي وهو كان مدربًا لباريس سان جيرمان.

وقال المدرب الإسباني أنه كان يشك بقدرات صلاح ومجهوده وهل يستطيع اللعب في مستويات عالية في فريق كبير مثل العملاق الفرنسي.

وأضاف أعترف بخطأي فاليوم صلاح من أفضل 5 لاعبين على مستوى العالم.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى