آخر الأخبار

إسلام محارب يوجه رسالة خاصة لحسام البدري.. شاهد

كتب إسلام محارب لاعب النادي الأهلي تغريدة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر شكر فيها حسام البدري المدير الفني السابق للفريق وزملائه وجماهير النادي.

حيث قال محارب: “الحمد لله الموسم خلص على خير بمكسب مهم لينا وبنصالح بيه جمهور الأهلي العظيم .. في النهاية بشكر الجهاز الفني بقيادة ك. حسام وربنا يكرمهم في اللي جي وبشكر اللعيبة الرجالة على الموسم وربنا يكرمنا في اللي جي”.

يُذكر أن الأهلي قد أختتم الموسم بالفوز على النادي المصري بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما في الأسبوع الـ 28 من الدوري المصري الذي أقتنص لقبه الفريق الأحمر كاسرًا الرقم القياسي لأكبر عدد من النقاط يحصل عليها فريق خلال موسم واحد والذي كان مُسجلًا بأسم نادي الزمالك.

محارب يشكر البدري
محارب يشكر البدري

بسمة صبحي

بسمة صبحي ، صحفية وكاتبة رياضية ، ليسانس حقوق جامعة القاهرة ، هواياتي: القراءة ومشاهدة مباريات كرة القدم والتنس، أكتب حاليًا في صفحتي محطات رياضية على موقع الفيس بوك، عملت في مجلة كلمتنا - موقع جريدة الوطن الإلكتروني - جريدة التحرير ويك أند - كما عملت كمحررة أخبار رياضية في أكثر من موقع إلكتروني، وصدر لي كتابان أحدهما بعنوان محطات رياضية والأخر بعنوان ريمونتاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى