آخر الأخبار

أبرزها انتقال قفشة للزمالك.. مرتضى منصور يفجر ثلاث مفاجآت مدوية عقب الفوز على الاتحاد

فجر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزماك، العديد من المفاجآت، وذلك في تصريحاته التي أعقبت فوز الفريق الأبيض على حساب الاتحاد السكندري مساء اليوم.

واكتسح الزمالك نظيره الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس، لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

وقال مرتضى في تصريحات إذاعية عقب مباراة الزمالك والاتحاد: “جلست معي تركي آل الشيخ عقب فوز بيراميدز وتحدثنا عن محمد مجدي أفشة، ووعدني بانتقال اللاعب للزمالك في يناير المقبل”.

وأوضح: “بعد إحراز قفشة هدف الفوز لبيراميدز أمام إنبي، تركي أبلغني بأنه سيجلب للزمالك لاعبًا أفضل منه”.

وأضاف: “كما أعطى تكليفًا للقائمين على قناة بيراميدز، أن يتم بث فضائية الزمالك خلال 15 يومًا، وسنجتمع مع أسامة هيكل غدً”.

وتابع: “ليس ذلك فقط، بل أعطى تركي آل الشيخ تعليمات إلى شركة صلة من أجل رعاية الزمالك”.

وأتم “عقد صلة يزيد عن عقد الشركة الراعية الحالية للزمالك بـ60 مليون جنيه، ولم أوقع مع برزنتيشن حتى الآن ولو جاء جنيه زيادة للأبيض سأوافق به”.

يذكر ان الزمالك رفع رصيده من النقاط بعد الجولة الثانية إلى 4 نقاط حيث سبق وأن تعادل في الجولة الأولى امام بتروجيت سلبيًا، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند نقطة وحيد من التعادل في المباراة السابقة أمام المقاولون العرب.

شاهد ايضًا..

الزمالك يكشف التشخيص المبدئي لإصابة كهربا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى