فن و مشاهير

ديمة الجندي تستفز السوريين فماذا قالت؟

فنانة تستفز السوريين بمقارنة بلدها بدولة خليجية.. تصريح «بين السماء والأرض» يثير الغضب.. هل تجدي الاعتذارات؟
=
تورطت فنانة سورية في تصريح مثير للجدل والغضب بعد أن عقدت مقارنة بين سوريا والإمارات واعتبرت أن الفارق بينهما «بين السماء والأرض».. فما سبب إطلاقها هذا التصريح وهل تجدي الاعتذارات في احتواء الموقف؟

لا زالت مسلسل التصريحات المستفزة للفنانين السوريين مستمرا.. ويبدو أن عددا من الفنانات تنساين أن حواراتهم في وسائل الإعلام كانت على الهواء مباشرة.. ولم يتداركن الموقف إلا بعد فوات الأوان.

بطلة التصريح الجديد الذي تسبب في غضب السوريين هذه المرة هي الفنانة السورية «ديمة الجندي» التي أمضت أربعة عشر عاما في دولة الإمارات لتعود لاحقا إلى سوريا وتقرر الاستمرار فيها.. فما قصة رحيل ديمة عن سوريا وكيف كانت عودتها مجددا؟

البادية مع الكبار أضمن

ارتبطت رحلة صعود «ديمة الجندي» ببدايتها عام ألف وتسعمائة وثمانية وتسعين.. بظهورها مع الفنان «أيمن زيدان» بمسلسل «الطويبي»، ثم شاركت بعد ذلك مع أمل عرفة في مسلسل «دينا»، حتى ارتباطها الرسمي كان من شخصية داخل الوسط الفني حيث اختارها المخرج فراس دهني شريكة عمرٍ له ورزقت منها بابنتها «تيا».. لكن ذلك الارتباط انتهى عام ألفين وثلاثة عشر.

ديمة في دور المذيعة

عاشت ديما الجندي أربعة عشر عاما في دولة الإمارات العربية بعد أن خاضت تجربة تقديم البرامج وقدمت «وين الغلط»، وتراجع بعد ذلك ظهورها في الأعمال الدرامية، لكنها قبل عودتها إلى سوريا فاجأت جمهورها بأنها ستعود بشخصية راقصة في عمل جديد بعد فترة توقف مؤقت عن الأعمال الدرامية.

أزمة الثروة الكبيرة

قبل العودة إلى سوريا كانت ديما قد تعرضت لأزمة بشأن ما أثير حول ثروتها الكبيرة وهو ما اضطر «ديمة» إلى نفي وجود تلك الثروات وذكرت أنه لا توجد أملاك كبيرة مسجلة باسمها.. وردت بغضب شديد على الأقاويل التي طالت من سمعتها حيث زعم خصوم ديمة أنها أنفقت الملايين على عميات التجميل.. وجددت ديمة التأكيد مرارا على أن المبالغ الكبيرة التي أنفقتها على عمليات التجميل هي تماما من وحي خيال خصومها.

شبكة العلاقات الكبيرة

خلال فترة أقامتها في دولة الإمارات عملت ديما الجندي على نسج شبكة علاقات كبيرة جعلتها في مصاف كبار الشخصيات العامة في تلك الدولة الخليجية حتى اختارتها شرطة دبي لتكريمها رسميا ومن بعد ذلك قررت دولة الإمادرات منحها القامة الذهبية لديها وأبدت ديمة بعد ذلك عرفانها للإمارات وشعبها على تلك الإقامة وقالت: دبي الأمن و الامان.. شكراً لتقدير الفن و الفنانين والمبدعين شكراً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. لكن ما الأزمة التي أثارتها ديمة بسبب المقارنة بين الإمارات وسوريا؟؟

مقارنة صعبة بين سوريا والإمارات

الأزمة التي أثارتها ديمة الجندي مؤخرا كانت بسبب تصريحها الذي قارنت فيها بين سوريا والإمارات ورأت أن الفرق بين البلدين هو ذات الفارق بين السماء والأرض.. ورغم أنها صرحت من قبل بأن سوريا والعمل فيها له قيمة خاصة في قلبها إلا أنها عادت تقول إن الحياة في سوريا تلزمها بالتعود على أزمات الكهرباء والماء والغلاء المعيشي..فهل ستتعرض الفنانة السورية لإجراء بحقها بسبب تلك التصريحات؟ وهل تجدي الاعتذارات لإرضاء السوريين؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى