آخر الأخبار

أبرزهم الأهلي والإسماعيلي.. مواعيد مباريات الجولة الـ 21 من الدوري المصري

نستعرض مواعيد مباريات الجولة الـ 21 من الدوري المصري الممتاز ، والمقرر أن تنطلق مبارياته اليوم الأحد، بمواجهات قوية تجمع أبناء أسيوط بأبناء الإسكندرية، وذئاب الجبل بالنصر للتعدين، ومن المفترض أن تستمر مباريات الجولة الـ21 حتى الأربعاء المقبل.

مباريات الأحد :

حيث يواجه اليوم الأحد، فريق الأسيوطي سبورت، نظيره الاتحاد السكندري، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، فيما تقام مباراة المقاولون العرب والنصر للتعدين، في تمام الساعة الخامسة مساءًا، وتنقل المباراتين قناتي “أون سبورت”، و”دي إم سي سبورت”.

مباريات الاثنين :

فيما وتقام ثلاث مباريات دفعة واحدة، غدًا الاثنين، حين يلتقي فريق طنطا بفريق بتروجت، في تمام الثانية والنصف ظهرًا، أما عن سموحة فيلتقي فريق وادي دجلة في تمام الخامسة مساءًا، والإنتاج الحربي يواجه الرجاء في تمام السابعة والنصف مساءًا، وتنقل المباريات قناتي “أون سبورت”، و”دي إم سي سبورت”.

مباريات الثلاثاء :

تقام مواجهتين فقط، الثلاثاء المقبل، حين يلتقي فريق الداخلية بنظيره مصر المقاصة، في تمام الخامسة مساءًا، بينما يستضيف النادي الأهلي وصيف الدوري الممتاز، الإسماعيلي، في تمام الثامنة مساءًا، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

مباريات الأربعاء :

وفي ختام مواجهات الجولة الـ 21، تقام مباراتين، حيث يستضيف المصري البورسعيدي، نظيره طلائح الجيش، في الخامسة مساءًا، بينما يواجه إنبي نظيره الزمالك الجريح، في تمام الثامنة مساءًا على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

شاهد ايضا:

مرتضى منصور يوجه صدمة جديدة لإيهاب جلال.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى