آخر الأخبار

إصابات الوقت الضائع تحرم 11 لاعب من المشاركة في مونديال روسيا 2018.. المنتخب التونسي يعاني

في الوقت الذي يبني فيه عدد كبير من نجوم كرة القدم بالتواجد مع منتخبات بلادهم أثناء المشاركة في البطولة الأهم في العالم أثره وهي مونديال كأس العالم، تأتي الإصابات في أوقات غريبة لتهدم كافة الحصون المنيعة التي تحامل النجوم على بناءها وحمايتها مرارًا إلا أن العاصفة تأتي لتقتل وتهدم الآمال.

يستعرض موقع لقطات خلال هذا التقرير، أبرز الغائبين عن مونديال روسيا بسبب الإصابات :

المنتخب الألماني يعاني :

1- مانويل نوير “حارس ألمانيا” :

على الرغم من وجود أنباء باقتراب عودته للملاعب، إلا أن نوير صرح مؤخرًا بأنه لن يستعجل العودة حتى لا يضع منتخب بلاده في موقف حرج في مونديال روسيا في حال تجدد الإصابة.

جدير بالذكر أن مانويل نوير غاب عن ملاعب كرة القدم لمدة عام كامل حتى الآن، حيث لم يشارك سوى في 4 مباريات قبل تجدد الإصابة من جديد، وفي هذه الحالة سينوب عنه في حراسة عرين المانشافت تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني.

– إيمري تشان “لاعب ليفربول ومنتخب ألمانيا” :

لا يزال يعاني من إصابته منذ مارس الماضي بعد التحام عنيف في أحد مباريات دوري أبطال أوروبا، وباتت الشكوك حول عودته للمشاركة من جديد ضئيلة.

3- بواتينج “لاعب بايرن ومنتخب ألمانيا” :

بعدما تعرض لإصابة غريبة للغاية أثناء مشاركته الأخيرة مع بايرن ميونيخ أمام ريال مدريد في ذهاب دور نصف نهائي دوري الأبطال، باتت الآمال في عودته ضعيفة للغاية، إلا أن المدافع الألماني الذي تعرض لإصابة في الركبة عاد منذ أيام للتدريبات بدون كرة فقط.

الآمال تحاوط منتخب الأرجنتين :

4- لوكاس بيليا “لاعب ميلان ومنتخب الأرجنتين” :

على الرغم من تعافيه من الإصابة التي لحقت به في منطقة الظهر، إلا أنه تواجد على مقاعد البدلاء مع فريق الميلان الإيطالي، ما يكد خروجه من حسابات مدرب الأرجنتين سامباولي.

5- سيرجيو أجويرو “لاعب السيتي ومنتخب الأرجنتين” :

وكان فريق مانشيستر سيتي الإنجليز قد أعلن مؤخرًا عن انتهاء موسم أجويرو مع الفريق الإنجليزي، بعد إصابته التي أدت لإجراءه عملية جراحية في ركبته اليسرى، ما يعني خروجه من حسابات سامباولي أيضًا.

منتخب فرنسا يعتمد على الشباب :

6- كينجسلي كومان “لاعب بايرن ومنتخب فرنسا” :

على الرغم من إصابة كومان مع بايرن ميونيخ منذ فترة طويلة، حيث حدد له الجهاز الطبي موعد عودته مع ختام البوندسليجا الألمانية، وبسبب عدم وضوح موقف اللاعب فمن المقرر أن يقوم ديديه تشامب مدرب فرنسا باستبعاده من قائمته.

7- بنيامين ميندي “لاعب السيتي ومنتخب فرنسا” :

تعرض اللاعب الفرنسي لإصابة قوية بعد قطع أربطة الركبة في سبتمبر الماضي، إلا أن اللاعب عاد مجددًا قبل نهاية الموسم في الدوري الإنجليزي لكن بات صعبًا عودته لتشكيل الفريق بعد ابتعاده 8 أشهر عن الملاعب.

منتخب إنجلترا :

8- أدم لالانا “لاعب ليفربول ومنتخب إنجلترا”:

حتى آمال آدم لالانا في التواجد في كأس العالم انعدمت تقريبًا، خاصة بعدما قضى بداية الموسم بشكل كامل وهو مصاب، قبل أن يعود للمشاركات بشكل فتعرض للإصابة من جديد في منطقة الفخذ.

منتخب بلجيكا :

9- باتشواي “لاعب دورتموند ومنتخب بلجيكا” :

تعرض اللاعب البلجيكي ميتشي باتشواي، لإصابة في كاحل القدم لينتهي موسم باتشواي مع بوروسيا دورتموند الألماني قبل أن يبدأ، ويواصل اللاعب حاليًا عمليات التأهيل.

منتخب تونس يعاني :

10- يوسف المساكني “لاعب الدخيل منتخب تونس” :

في صدمة، تأكد غياب المهاجم يوسف المساكني عن مونديال روسيا 2018، بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والتي تحتاج للعلاج لفترة تصل إلى 8 أشهر.

11- طه ياسين الخنيسي “الترجي ومنتخب تونس” :

واستكمالًا للأخبار الموجعة قبل انطلاق المونديال، تعرض المهاجم التونسي طه الخنيسي لإصابة عضلية وكشفت الأشعة إصابته بتمزق في عضلة الفخذ والتي تحتاج ما يزيد عن شهر ونصف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى