أحمد الشناوي يؤكد عدم صحة ركلة جزاء الزمالك أمام حرس الحدود

أكد أحمد الشناوي المحلل للحالات التحكيمية بقناة “أون سبورت” عدم صحة ركلة الجزاء التي تحصل عليها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام حرس الحدود خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد قلب تأخره أمام حرس الحدود بهدف لفوز قاتل بهدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

منافس الزمالك

وقال الشناوي خلال الاستوديو التحليلي للمباراة على “أون سبورت” ركلة جزاء الزمالك غير صحيحة كون مدافع حرس الحدود لم يتعمد لمس الكرة بيده، فضلًا عن أن يد اللاعب كانت في مستوى جسده.

وأضاف أنه ما كان يجب ان يحتسب طارق سامي حكم المباراة تلك اللعبة ركلة جزاء، وأن يستمر اللعب باحتساب ركلة ركنية.

ومنحت ركلة الجزاء التعادل للزمالك في المباراة في الدقيقة 80، حيث كان حرس الحدود متقدمًا منذ الدقيقة 20، وذلك قبل أن يتمكن محمود عبدالمنعم كهربا من إدراك هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وعزز الزمالك صدارته لجدول بطولة الدوري برصيد 23 نقطة من 10 مباريات، متفوقًا على كلًا من الإنتاج الحربي صاحب المركز الثاني برصيد 19 من 12 مباراة والإنتاج الحربي صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة من 10 مباريات، والأهلي صاحب المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، من 6 مباريات بسبب انشغاله بمواجهاته في دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الزمالك المتوقع

جدير بالذكر أن الزمالك قد نجح في العبور لدور الثمانية من مسابقة كأس مصر بعد أن أقصى كلًا من مركز شباب منية سمنود والإنتاج الحربي من الدور الـ 32 و الـ 16، وبات قاب قوسين أو أدنى من التأهل لدور الثمانية في كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية) بعدما تمكن من الفوز في مباراة الذهاب بدور الـ 16 بهدف نظيف على نظيره الاتحاد السكندري، فضلًا عن التتويج بلقب السوبر المصري السعودي على حساب الهلال السعودي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock