آخر الأخبار

أحمد الشيخ يسخر من حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2017 بهذه الطريقة.. صورة

سخر صانع ألعاب النادي الأهلي المعار لصفوف فريق الأتفاق السعودي، أحمد الشيخ، من حفل بوابة الأهرام الرياضية لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2017، والذي أقيم أمس الجمعة بأحد القنادق المعروفة، ليشهد تكريم مجموعة كبيرة من النجوم واللاعبين وأيضًا الإعلاميين.

وعلق أحمد الشيخ على حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2017، بطريقة طريفة، مؤكدًا أنه كان هداف الدوري للموسم الماضي عام 2017، ولم يحصل على جائزة، حيث فاز المغربي وليد أزارو على جائزة أفضل هداف في الدوري المصري على الرغم أن أزارو انضم للأهلي مطلع الموسم الجاري.

وكتب أحمد الشيخ في تدوينته، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ” بالنسبة لجوائز موسم 2017، بفضل الله هداف الدوري ومفيش حد قالي أزيك حتى، يلا الحمدلله أنا مش فارق معايا والله غير الجماهير اللي شايفة الواحد تعب إزاي الموسم اللي فات وهي دي الجائزة الكبيرة بالنسبالي “.

أحمد الشيخ يسخر من حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2017
أحمد الشيخ يسخر من حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2017

وسيطر النادي الأهلي على جوائز الأفضل أمس الجمعة، حيث توّج أحمد فتحي بجائزة أفضل لاعب، وحسام البدري بجائزة أفضل مدرب، وحصل جونيور أجايي على جائزة أفضل محترف في الدوري المصري.

بالإضافة لفوز عبد الله السعيد بجائزة افضل لاعب وسط، كما أن المهاجم المغربي وليد أزارو حصل على جائزة أفضل هداف. والاعب التونسي علي معلول، حصد جائزة أفضل ظهير أيسر، كما حصل المهندس عدلي القيعي، على جائزة أفضل مدير تعاقدات بالنادي الأهلي، وأفضل مدير تنفيذي حصدها محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى