آخر الأخبار

أحمد العش في ورطة بسبب النادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

مدافع وادي دجلة، أحمد العش في ورطة بسبب النادي الأهلي ، خاصة عقب تجميد إتمام صفقة انتقال اللاعب صاحب الـ 25 عامًا إلى صفوف القلعة الحمراء، عقب رفض حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، تدعيم دفاعاته باللاعب.

وكان مسؤولو النادي الأهلي، قد أعلنوا أمس الثلاثاء، إتمام صفقة انتقال اللاعب أحمد العش من فريق وادي دجلة، للانضمام للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والحصول على التنازل من الفريق الدجلاوي عن اللاعب الشاب.

بينما تفاجئ أحمد العش، مساء أمس الثلاثاء، بتجميد الصفقة بشكل رسمي من جانب مسؤولي النادي الأهلي، بسبب المدير الفني للفريق، حسام البدري، لم يعطي الضوء الأخضر للحصول على اللاعب رسميًا.

ويعاني أحمد العش خلال الفترة الجارية، من حالة صدمة، خاصة بعد توقيعه على التنازل عن باقي مستحقاته المالية لفريق وادي دجلة، والحصول على التنازل الخاص به من مسؤولي الفريق الدجلاوين على أمل العودة لـ”بيته”، حيث كان اللاعب الشاب ضمن صفوف ناشئ الفريق الأحمر حتى عام 2013.

ويعتبر اللاعب احمد العش حاليًا، لا يمتلك مستحقاته المالية عقب التنازل عن مستحقاته لفريق وادي دجلة، ورحيله عن الفريق الدجلاوي بشكل رسمي، ولم يحسم الأهلي التعاقد معه رسميًا، فأصبح اللاعب بلا نادٍ.

شاهد أيضا:

الأمن يمنع أتوبيسات الزمالك من دخول ستاد برج العرب.. شاهد التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى