آخر الأخبار

هدف الأهلي يقترب من الانتقال لنادي بيراميدز مقابل 3 ملايين دولار !

أكد مسؤولو نادي المصري البورسعيدي، أن اللاعب أحمد جمعة يقترب من الانضمام لفريق “براميدز إف سي” أو الأهرام حاليًا، والأسيوطي سابقًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على أن تتم الصفقة مقابل 3 ملايين دولار.

وفي حال إتمام صفقة انتقال مهاجم المصري البورسعيدي لصفوف نادي الأهرام، خلال الفترة المقبلة، مقابل 3 ملايين دولار أي ما يوازي 54 مليون جنيه مصري، ستكون أغلى صفقة في تاريخ النادي البورسعيدي في تاريخه.

من جانبهم، أبدى مسؤولو المصري البورسعيدي ترحيبهم برجيل مهاجم الفريق أحمد جمعة لصفوف الأهرام خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن المبلغ العائد من بيع اللاعب مغري للغاية وقد يساهم في تدعيم صفوف الفريق البورسعيدي بصفقات جديدة خلال الميركاتو الجاري.

أما عن تعليق مدرب الفريق البورسعيدي، فقد أعرب الكابتن حسام حسن عن رفضه التام من رحيل مهاجم الفريق أحمد جمعة، مهما كانت الإغراءات المقدمة خاصة لحاجة الفريق لجهود اللاعب في ظل مشاركة المصري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى